بركة الموز بنزوى تحتفل بزفاف 20 من أبناء النيابة في عرس جماعي

 

 

نزوى - الرُّؤية

رَعَى سعادة الشيخ علي بن ناصر المحروقي أمين عام مجلس الشورى، أمس الأول، احتفالَ نيابة بركة الموز بعرس المودة الرابع، بمشاركة 20 عريسا من أبناء النيابة، بحضور أعضاء مجلسي الشورى ممثلي ولاية نزوى والمشايخ والرشداء وجمع كبير من المدعوين.

وأقيم العرس برعاية من شركة الخنجي للتطوير العقاري "عقار" التي تكفلت بدعم العرس الجماعي من منطلق الدور الذي يقوم به القطاع الخاص في مجال المسؤولية الاجتماعية ودعم مخلتف المناسبات والأنشطة الاجتماعية بجانب النجاحات المتوالية التي حققها عرس المودة في دوراته الثلاث الماضية والتي كان لها ترحيب وصدى طيب من قبل الجميع. وتخلل العرس تقديم عدد من الفقرات تضمنت الكلمات الترحيبية والاناشيد وتوزيع الهدايا على العرسان والمشاركين في الإعداد والتحضير للفعالية.

وثمَّن العرسان اللفتة الكريمة لشركة "عقار" بدعم العرس الجماعي الرابع، مؤكدين أنَّ الدعم وفر عليهم الكثير من المصاريف المالية التي كانت مترتبة عليهم، هذا إلى جانب أنَّ اللفتة شجعت العديد من أبناء النيابة للمشاركة بالعرس الجماعي متطلعين لاستمرارية هذا الدعم من قبل القطاع الخاص خلال السنوات المقبلة.

وقال سامي الريامي رئيس اللجنة المنظمة لعرس المودة ببركة الموز، إنَّ العرس الجماعي الرابع يأتي استكمالا للنجاحات التي حققها عرس المودة خلال السنوات الماضية، والذي كان له صدى طيب على مختلف محافظات السلطنة نظير ما يحظى به من مشاركة وحضور وحسن التنظيم. وقال الريامي إن واحدة من أهم النجاحات التي حققها العرس هو الدعم اللامحدود الذي يحظى به عرس المودة من قبل أبناء المجتمع والمشاركة الفاعلة من قبل مؤسسات القطاع الخاص مؤكدا أن المودة تمكن خلال السنوات الثلاث الماضية من الاحتفال بنحو 64 عريسا إلى جانب 20 عريسا في الموسم الرابع، وهو رقم نفتخر به كلجنة منظمة فهو جهد ثلاث سنوات من الأعداد والتنظيم.

وتقدم الريامي بالشكر الجزيل لشركة الخنجي لرعاية العرس الرابع وتحملها لكافة تكاليف العرس. مؤكدا على الدور الكبير الذي يقوم به القطاع الخاص بالمساهمة والمشاركة في كافة المناسبات الاجتماعية والرياضية والثقافية.

تعليق عبر الفيس بوك