" ليالي المهرجان" يبدأ أولى حلقاته بصلالة .. اليوم

...
...
...

 

  

صلالة - إيمان الحريبي

 

تنطلق مساء اليوم الجمعة أولى حلقات البرنامج الجماهيري ليالي المهرجان، والذي يقدم باقة من الفقرات والمواضيع ويسلط الاضواء على النجوم والرواد في الفن والغناء والشعر والأدب والتراث وغيرها من المواضيع .

وسيقدم البرنامج الذي يبدأ يوميا في تمام الساعة الحادية عشر مساءا ويبث عبر شاشة تلفزيون سلطنة عمان مسابقتين رئيسين ضمن فعاليات المهرجان وهي مسابقة " الطائر المحكي" وهي مسابقة الانشاد التي تبث تلفزيونيا للمرة الأولى كل يوم اثنين بالتعاون مع بلدية ظفار ووزارة الاوقاف والشؤون الدينية . وكذلك ستشهد حلقات برنامج ليالي المهرجان منافسات مسابقة البرعة التي ينتظرها الكثير للتعرف على المزيد عن فن البرعة وافضل الطرق لأداءه.  وستتشكل لجنة تحكيم مسابقة البرعة من كل الفنان سعد المغني والاعلامي عقيل باعلوي والاعلامي فيصل القلم ويقدم البرنامج الاعلامي عبدالله السباح وإعداد عارف صفرار وإخراج طارق باعمر.

وستخصص حلقة اسبوعية للجلسات الفنية بمشاركة خليجية ومحلية وهناك ايضا حلقة لتوثيق سيرة حياة رواد الفن العماني الذين اثروا المكتبة الفنية العمانية بأغانيهم وكلماتهم في حلقة اسبوعية ضمن دورة البرنامج لهذا العام. وستستضيف الحلقة الاولى أحمد الحجري مدير عام المديرية العامة للتراث والثقافة بمحافظة ظفار والمنشد إبراهيم باعمر والفنان أحمد العمري وهيثم المعشني وغيرهم.  واما حلقة يوم السبت فسيتم تخصيصها لنجوم المسابقة الفائزين بالمركز الاول والمركز الثاني خلال الثلاثة أعوام السابقة.

يذكر أن برنامج ليالي المهرجان من تنفيذ وإدارة شركة مسقط للوسائل الاعلامية وهي متخصصة في تنظيم الفعاليات والبرامج الاعلامية ولها سجل حافل في هذا الجانب.

تعليق عبر الفيس بوك