"بلدية صور" تتلقى مقترحات التطوير عبر "ظواهر وحلول"

 

 

صور – الرؤية

تبنَّت بلدية صور برنامجاً للتواصل مع المُواطنين والمُقيمين باسم "ظواهر وحلول" ويهدف إلى استقبال الملاحظات الواردة من المواطنين وزيارة تلك المواقع المعنية بهدف الشروع في معالجتها ووضع الحلول المُناسبة لها بالتعاون مع الأقسام الأخرى في البلدية وذلك في إطار سعي بلدية صور للتواصل مع المجتمع وتعزيز التواصل والشراكة المجتمعية تحت شعار "كلنا بلدية".

ويتلقى قسم التوعية الشكاوي والمقترحات من خلال رقم خاص للبلدية (97905163) بخدمة واتساب مدعمة باسم المنطقة والصور التي توضح الظاهرة المتضرر منها تسهيلاً لعملية معالجتها بعد رفعها للمختصين في البلدية .

وتمّ تدشين برنامج "ظواهر وحلول" باستقبال الملاحظات التي تخص النظافة العامة والقوارض والمشكلات المتعلقة بالمطاعم ومحلات الحلاقة وصالونات التجميل ومخلفات المباني وغيرها، وبلغ عدد الملاحظات الواردة عبر هذه الخدمة خلال النصف الأول من العام الجاري 72 ملاحظة ومقترحاً توزعت على النحو التالي  49 ملاحظة صحية و 2 ملاحظة مائية  و16ملاحظة  فنية  و 5 مقترحات. وساهم البرنامج في سرعة التخلص من الملاحظات والمشوهات وتفاعل المستفيد مع البرنامج الذي تم الإشادة به والتفاعل معه بشكل إيجابي من قبل أفراد المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك