"عمانتل" راع رئيسي لمهرجان صلالة السياحي 2016.. وجناح خاص لزوار الموسم

 

 

مسقط - الرُّؤية

أعْلَنت الشركة العمانية للاتصالات "عمانتل" عن مشاركتها كراعٍ رئيسي في مهرجان صلالة السياحي 2016، والمقرر انطلاقه في 15 يوليو الجاري؛ حيث يُعدُّ هذا المهرجان المتألق عاماً بعد عام، أحد أبرز الفعاليات التي تستضيفها محافظة ظفار خلال موسم الخريف، الذي تجاوز عدد زواره حاجز النصف مليون زائر في العام الماضي من داخل وخارج السلطنة.

وكشفتْ "عُمانتل" عن تفاصيل جناحها في المهرجان، والذي سيعرض للزوار أحدث التقنيات والأجهزة الذكية، إضافة للعروض المغرية التي تعد بها الشركة زوار المهرجان. وتمتلك الشركة أوسع شبكة للهاتف النقال بشقيها المكالمات الصوتية والنطاق العريض في صلالة؛ وذلك حسب آخر تقرير لقياس أداء الشبكات المتنقلة، والذي أجرته هيئة تنظيم الاتصالات في موسم الخريف الماضي.

وقال حمدان بن موسى الحراصي القائم بأعمال نائب الرئيس التنفيذي لوحدة إستراتيجية الشركة بـ"عمانتل": "يعدُّ مهرجان صلالة السياحي أحد أبرز الفعاليات السياحية السنوية على مستوى السلطنة، ولقد نجحت محافظة ظفار في استقبال أكثر من نصف مليون زائر في موسم خريف 2015، والمؤشرات الواردة من المركز الوطني للإحصاء والمعلومات تظهر نمواً بمقدار 166% في أعداد الزوار حتى أيام قليلة مضت، وبمشاركتنا بالمهرجان سنقوم بتعزيز هذه الجهود إيماناً منا بأهمية المهرجان في تنشيط أداء القطاع السياحي، ونحن فخورون بمشاركتنا في دعم المهرجان كراع رئيسي في ترجمة مباشرة لالتزامنا تجاه دعم الفعاليات الوطنية وتعزيز تواصلنا مع أفراد المجتمع". وأضاف الحراصي: "قامت عمانتل بتجهيز جناحها في المهرجان بالشكل الذي يمكنها من استعراض أحدث التقنيات في عالم الاتصالات، فضلاً عن استعراض أحدث أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، إضافة إلى عرض كافة الخدمات التي تقدمها الشركة لمشتركيها الأعزاء بطريقة مبتكرة. وأدعو كافة زوار المهرجان من داخل وخارج السلطنة إلى زيارة جناح عمانتل التفاعلي الذي بلاشك سيضيف الكثير لزيارتهم". وتابع القول: "وبهدف تعزيز مشاركتنا هذا العام، وجعل المهرجان أكثر متعة للزوار، ستقوم عمانتل بتنظيم العديد من الفعاليات العائلية أسبوعياً؛ الأمر الذي سيشكل تجربة لا تنسى لكافة زوار خريف صلالة".

وتعملُ "عُمانتل" وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر "عمانتل" شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية؛ حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل "عمانتل" على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.

تعليق عبر الفيس بوك