فندق "شرفة العلمين".. إقامة مميزة في أحضان الطبيعة قرب كهف الهوتة

 

 

مسقط - الرُّؤية

يُقدِّم فندق "شرفة العلمين" للسياح وزوار كهف الهوتة العديد من المميزات عند اختياره للإقامة فيه، لاسيما مع قرب إنشاء المرحلة الثانية من المشروع السياحي البارز الواقع في ولاية الحمراء بمحافظة الداخلية.

وبلغتْ تكلفة إنشاء الفندق حتى الآن أكثر من 300 ألف ريال عماني، ويضم الفندق 28 غرفة ويقع على بُعد مسافة ساعتين من مطار مسقط الدولي. ويتميز الفندق بروعة الإبداع في التصاميم الهندسية الفريدة، خاصة في التوسعة القائمة بالمرحلة الثانية. ويقع الفندق على ارتفاع شاهق في منطقة بركة الشرف بالقرب من كهف الهوتة.

وقال رئيس مجلس إدارة الفندق: "قبل عدة أعوام، وضعنا تصورات لإنشاء علامة تجارية لامعة في قطاع الضيافة؛ بحيث تكون قادرة على سد الفجوة القائمة في السوق، والتي تتمثل في الحاجة لخدمات فندقية ترتكز على الخبرة المهنية وتلبي متطلبات أسلوب الحياة وتنطوي على منافع استثنائية وتكون في متناول الجميع". وأضاف: "بعد أن تمكنا من تحقيق رؤيتنا وبلورتها على أرض الواقع بشكل متسارع، فإننا على ثقة تامة بأن تواجد الفندق في ولاية الحمراء، سيكون محط تقدير العديد من الضيوف حول العالم الذي سيحظون بتجربة إقامة فندقية فريدة ومتميزة".

ويُمثِّل فندق "شرفة العلمين" إنجازاً بارزاً في قطاع السياحة؛ باعتباره أول فندق في ولاية الحمراء. ويتيح الفندق لنزلائه الفرصة للإقامة قرب واحد من أهم المعالم السياحية في السلطنة، فضلا عن جودة الخدمة الفندقية المميزة والأسعار التنافسية.

ويتميَّز الفندق بالموقع الإستراتيجي الكائن على قمة الجبل الشرقي (بركة الشرف) ويتصل مباشرة بالطرق المؤدية إلى محافظة جنوب الباطنة (ولاية الرستاق)، مع إطلالات مفتوحة على موقع بلد سيت، إحدى أهم القرى السياحية بالسلطنة.

وتمَّ تصميم الفندق لتقديم تجربة إقامة مريحة من خلال توقع وتلبية احتياجات العائلات والمجموعات السياحية القادمة إلى ولاية الحمراء للاسترخاء، كما يوفر مساحات كافية مخصصة لمواقف السيارات وغرفاً نظيفة ومجهزة بشكل فاخر وخدمات ضيافة متميزة تتسم بالوِد، إضافة إلى ميزة تلبية طلبات المأكولات على مدار اليوم، بما في ذلك تقديم أطباق خاصة من المأكولات العمانية وأطباق شبه القارة الهندية والشرق الأقصى.

وتمَّ توقيع اتفاقية مع شركة "المذهل" للتصميم والتطوير لإدارة وتشغيل الفندق. وتعد شركة "المذهل" إحدى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة متخصصة في مجال إلإدارة التسويقية؛ وترتكز في إدارتها على القيم العمانية الراسخة في مجال تقديم الخدمات لتصبح من الشركات الرائدة بمجال تشغيل الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية في السلطنة، بما يتماشى مع قيم الضيافة العمانية الأصيلة.

تعليق عبر الفيس بوك