الإثنين, 19 أغسطس 2019
28 °c

"رينو عمان" تُجري السحب على عرض رمضان الترويجي من "سهيل بهوان".. وفائزان جديدان خلال الفترة المقبلة

الإثنين 11 يوليو 2016 08:56 م بتوقيت مسقط

"رينو عمان" تُجري السحب على عرض رمضان الترويجي من "سهيل بهوان".. وفائزان جديدان خلال الفترة المقبلة

 

مسقط - الرؤية

أجرت رينو عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات عملية سحب كبرى ضمن عرض رمضان الترويجي في معرض رينو بالقرم.

ويأتي السحب كجزء من عرض رمضان الترويجي، ويحق للعملاء الذين يشترون أيّ من مركبات رينو خلال فترة سريان العرض الترويجي بمناسبة شهر رمضان من 22 مايو وحتى 21 يوليو 2016 المشاركة في عملية السحب والفوز بواحدة من خمس سيارات رينو سيمبل. كما أنّه سيتم تنظيم السحب مرتين أخريين كجزء من عرض رمضان المُميز الترويجي.

وقال أحد كبار المسؤولين في شركة سهيل بهوان للسيارات: "يسعدنا الإعلان عن نجاح عملية السحب على سيارة رينو سيمبل لعملائنا وانطلاقًا من الجهود المبذولة للوفاء بوعدنا للعملاء بتوفير تجربة امتلاك سيارة ليس لها مثيل، قدمت رينو عمان عدداً من العروض الحصرية المثيرة لعملاء رينو وقد كان التجاوب بالفعل كبيرا جدا مع عروض رمضان الترويجية التي كانت إحدى الفرص لمكافأة عملائنا على حبهم لنا وثقتهم في هذا الاسم الراقي ونحن نسعى من أجل تحقيق هدف واحد وهو تقديم الأفضل للعملاء". وتدرك رينو عمان أهمية خفض الأثر البيئي للقيادة ولذلك توفر رينو عُمان للعملاء مركبة تتضمن العديد من الحلول للاختيار بينها فهناك العديد من السيارات الفاعلة جدًا في استهلاك الوقود من بين مركبات رينو. ويضمن العرض الحصري حصول العملاء على العديد من المزايا على مركباتهم الأكثر مبيعاً والأحدث تدشيناً. حيث تتضمن فئة السيارات السيدان مجموعة كبيرة من بينها الراقية رينو فلوانس والجذابة سافران وكذلك رينو سيمبل ورينو ميجان. أما فئة السيارات الرياضية فتتضمن داستر وكليوس والجديدة كلياً رينو كابتشر. صممت رينو عمان العديد من العروض الخاصة التي يمكن للعملاء الاستفادة منها خلال فترة العرض.

ويحصل العملاء الذين سيشترون أيّ من مركبات رينو التالية خلال فترة العرض على هدايا نقدية بقيم مختلفة. يحصل كافة العملاء الذين يشترون على رينو سمبل 1.6 لتر على هدية نقدية قيمتها 500 ريال ويحصل العملاء الذين يشترون رينو فلوانس 1.6 لتر/ 2.0 لتر على هدية نقدية أكيدة 1000 ريال ويحصل العملاء الذين يشترون رينو سافران 2.0 لتر / 2.5 لتر /3.5 لتر على هدية نقدية 1000 ريال عماني ويحصل العملاء الذين يشترون رينو كوليوس 2.5 لتر على هدية نقدية 1500 ريال ويحصل العملاء الذين يشترون رينو داستر 2.0 لتر (دفع ثنائي/ دفع رباعي) على هدية نقدية 750 ريالاً ويحصل العملاء الذين يشترون رينو كابتشر 1.2 لتر تربو على هدية نقدية 1000 ريال عماني ويحصل العملاء الذين يشترون رينو دوكر على هدية نقدية 500 ريال، أما مشترو رينو ميجان 1.6 لتر فيحصلون على هدية نقدية أكيدة 600 ريال عماني.

كما يحصل كافة العملاء الذين يشترون مركبات رينو على بطاقة امسح واربح والتي من خلالها يمكنهم الفوز بأيّ من المنتجات التي تتضمن هاتف أي فون أبل 6 إس، لاب توب ديل كور أي 5 أو جهاز تلفاز بشاشة إل إي دي 32 بوصة ماركة إل جي.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية