نادي سمائل ينظم مهرجانا للاحتفال بالعيد على مدى 5 أيام

 

 

سمائل - الرُّؤية

نظَّم فريق الظاهر الرياضي -التابع لنادي سمائل- مُمثلاً باللجنة الثقافية والاجتماعية، مهرجانا مميزا للعيد لمدة خمسة أيام مُتواصلة من خلال برنامج متكامل احتوى على عدد من الفعاليات والعروض المسرحية والمسابقات الشيقة.

وتم تدشين المهرجان في الخامسة عصرا في أول أيام عيد الفطر المبارك بعروض مسرحية للأطفال، أقيمت على مسرح المجلس العام للبلد، بصحبة فرقة إبداع قيثارة لتنظيم الحفلات ومسلتزماتها، بحضور عدد من الشخصيات الكرتونية المشهورة، كما شهد اليوم الأول افتتاح الألعاب المصاحبة للمهرجان.

وشهد اليوم الثاني للمهرجان إقبالا جماهيريا من داخل الولاية وخارجها بفضل نجاح الحملة الإعلامية. كما شهد برنامج اليوم الثالث إقبالا واسعا واشتمل على عروض ومسابقات ثقافية وفكاهية للأطفال والكبار تخللها توزيع الكثير من الهدايا، وتنوعت الفقرات بين ألعاب الأطفال ومسرحية من إعداد شباب الفريق بعنوان "حمدان والشايب درع"، إلى جانب تكريم المجيدين في فعاليات المسابقات الثقافية الرمضانية.

وأثنى الشيخ إسحاق بن محمد بن هلال الهشامي عضو اللجنة الاستشارية بنادي سمائل، على الجهود المبذولة من قبل إدارة شباب فريق الظاهر والقائمين على تنظيم المهرجان الترفيهي لخدمة أبناء البلد والقرى المجاورة. وقال: إنها بادرة طيبة ونتمنى أن تلاقي الدعم من الشركات ورجال الأعمال داخل الولاية أو خارجها؛ لأنَّ هذه المهرجانات من شأنها أن تُدخل البهجة والسرور على نفوس الأطفال في الأعياد بشكل خاص.

يُشار إلى أنَّ الفريق يقوم بحراك اجتماعي وثقافي وجهود مقدرة خلال شهر رمضان من خلال إقامة إفطار جماعي للأهالي ومشروع إفطار صائم إلى جانب الشارع العام المؤدي إلى نزوى ومسابقة ثقافية عبر الهاتف ومسابقة جماهيرية بالمجلس العام ودعم مسابقات نسائية لحفظ القرآن منها برنامج "بصمة" لحفظ للقرآن للنساء والأطفال.

تعليق عبر الفيس بوك