الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018

بنك عُمان العربي يقيم سلسلة من مآدب الإفطار لعملائه المميزين

الأحد 03 يوليو 2016 09:09 م بتوقيت مسقط

بنك عُمان العربي يقيم سلسلة من مآدب الإفطار لعملائه المميزين

 

مسقط - الرؤية

نظم بنك عُمان العربيّ سلسلة من مأدبات الإفطار الجماعي الخاصة بعملائه المميزين في عدة مواقع في أرجاء السلطنة. وقد حضر هذه المأدبات أكثر من 300 من صفوة عملاء البنك، إضافة إلى نخبة من الشخصيات المحليّة وموظفي الإدارة العليا في البنك.

وأقيمت هذه الفعاليات في كلّ من محافظات ظفار والباطنة والشرقية والداخلية ومسقط، حيث تفاعل خلالها موظفو البنك مع العملاء وأكدوا على عمق أواصر العلاقة بين الطرفين. كما سبق ونظم البنك حفل إفطار خاص في مسقط لعملاء "إيليت" للخدمات المصرفيّة المميزة، وتمّ خلاله الإعلان عن اسم الفائز بالجائزة الكبرى في سحوبات حصاد لعملاء "إيليت" بقيمة 100 ألف ريال عُماني، حيث سيقام سحبٌ مماثلٌ في ديسمبر القادم.

وقال أحمد الخروصي رئيس إدارة المناطق ودعم الفروع ببنك عُمان العربي: "تعكس مأدبات الإفطار الجماعيّة التي أقمناها في مختلف أرجاء السلطنة مدى التزامنا بتلبية كافة متطلبات عملائنا وضمان استمتاعهم بأفضل تجربة مصرفية يمكن أن يقدمها قطاع البنوك". وأضاف: "ومن هنا، فإن رفد عملائنا بأفضل الخدمات بما في ذلك الأمسية الرمضانية المثرية يعدّ جزءًا لا يتجزأ من سياستنا التي نتبناها بهذا الخصوص".

وتم تأسيس بنك عُمان العربيَ في عام 1984 بعد أن استحوذ على فروع البنك العربيَ في السلطنة. وعلى مدار 3 عقود، تمكن البنك من توسيع رقعة انتشاره وتعزيز مكانته في السوق وإثراء تجربة عملائه بتشكيلة متكاملة من الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية المبتكرة للأفراد، والشركات، وتمويل المشاريع، والصيرفة الاستثمارية، والتمويل التجاري، والصيرفة الإسلامية.

ويوجد لدى بنك عُمان العربي أكثر من 65 فرعاً ومكتباً، وما يزيد عن 135 صرافاً آلياً منتشرة في جميع أنحاء السلطنة، تتصل بفروع البنك العربيَ الـ 600 الموجودة في خمس قارات مختلفة. وتمتلك الشركة العُمانية الدولية للتنمية والاستثمار "أومنيفست" 51% من حصص البنك، بينما تعود النسبة المتبقية من الأسهم والتي تبلغ 49% إلى البنك العربيَ. وقد وصل إجمالي قيمة أصول البنك في 31 ديسمبر 2015 الماضي إلى 1.98 مليار ريال عُماني (5.15 مليار دولار أمريكي) بصافي قيمة قدرها 226 مليون ريال عُماني (587 مليون دولار أمريكي).