هدايا من صندوق موظفي "الخدمة المدنيّة" للأطفال بالمستشفى الجامعي

 

 

مسقط – الرؤية

نظم صندوق الزمالة لموظفي وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع فريق بسمة أمل زيارة إلى مستشفى جامعة السلطان قابوس، بالتنسيق مع إدارة المستشفى ممثلة بدائرة خدمات المرضى. وشهدت الزيارة الاطمئنان على الأطفال المرضى بقسم الأمراض الباطنية والدعوات لهم بالشفاء العاجل، إلى جانب توزيع الهدايا العينية والبالونات، وذلك بهدف رسم الابتسامة على محياهم. ونالت هذه اللفتة الإنسانية استحسان أولياء أمور الأطفال المرضى الذين توجهوا بالشكر الجزيل لأسرة الصندوق مثمنين هذا الدور المجتمعي لموظفي وزارة الخدمة المدنية. وتأتي المبادرة في إطار الحملة الخيرية التي أطلقها الصندق في بداية شهر رمضان المبارك بعنوان "حب الخير يجمعنا" للسنة الثانية على التوالي، تحت رعاية سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل الوزارة لشؤون التطوير الإداري، وبحضور عدد من مسؤولي وموظفي الوزارة.

واستهلت الحملة بمحاضرة بعنوان "خواطر ورسائل رمضانية" ألقاها الشيخ سالم بن علي النعماني إمام وخطيب جامع جامعة السلطان قابوس، بقاعة الندوات بالوزارة، وتناولت المحاضرة كيفية التعامل مع القرآن الكريم وحقوق الوالدين والمساواة بين الرجل والمرأة في الدين الإسلامي والتربية الحسنة إضافة إلى الفضل الذي يناله المسلم في فعل الخير والمبادرات التطوعيّة، كما شملت الحملة كذلك توزيع مبالغ نقدية على عدد من الجمعيّات والفرق الخيرية المحلية.

ويشار إلى أنّ صندوق الزمالة لموظفي وزارة الخدمة المدنية الذي تمّ تأسيسه في العام 1985، يهدف من خلال أنشطته وفعالياته المستمرة إلى توثيق العلاقات بين الأعضاء وترسيخ الإخاء والتعاون بينهم، من خلال إقامة الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية، وتنظيم الرحلات والفعاليات الترفيهية، إضافة إلى استغلال مثل هذه المناسبات الفضيلة لأخذ يد المبادرة للمساهمة في العمل التطوعي من خلال تكاتف جميع موظفي الوزارة لعمل الخير.

 

تعليق عبر الفيس بوك