تكريم 52 من حفظة القرآن بمركزي الزهراء والغفاري بصور

 

 

صور - حَمَد العلوي

شهدتْ ولاية صور تكريمَ حفظة القرآن الكريم بمركزي جامع أبي ذر الغفاري وجامع فاطمة الزهراء لتحفيظ القرآن الكريم، ورعى حفل التكريم الشيخ المنذر بن سعيد بن ناصر الحشار، بحضور الشيخ علي بن صالح الحشار الرئيس التنفيذي لمؤسسة جسور وأولياء أمور الطلاب المكرمين، وبلغ عدد المكرمين 52 مكرما من مختلف الأعمار.

وبدأتْ فعاليات التكريم بتلاوات من الذكر الحكيم تلاها كلٌّ من محمد بن ناصر الهاجري ويوسف وليد شمس، وألقى الشيخ علاء مخلوف المسؤول عن تحفيظ القرآن الكريم بمركز أبي ذر الغفاري، كلمة؛ هنَّأ فيها أولياء أمور الطلاب، وأثنى عليهم، وشكرهم على جهودهم في تكريس وقتهم لطلابهم، وحثهم على دراسة القرآن الكريم مع الاستمرار على حفظه مع فهمه وتطبيق معانيه.

وتطرَّق إلى أهمية حفظ القرآن الكريم وتدارسه والخير الكثير الذي يجنيه الناشئة من تعلم كتاب الله وآثار تعلم القرآن الكريم في حياة الفرد والمجتمع. مؤكدا أن دور أولياء الأمور في تحبيب أبنائهم ومداومة حفظ القرآن الكريم مقدما شكره للقائمين على مؤسسة الحشار الخيرية. وكرم الشيخ المنذر الحشار راعي المناسبة حفظة القرآن الكريم حسب مستوياتهم ووزع شهادات التكريم على الطلاب والمحفظين تقديرا لجهودهم.

تعليق عبر الفيس بوك