بلدة القورة بوادي مستل تحتفل بختام المناشط الرمضانية




نخل – وليد السليمي

 

نظم فريق الشباب ببلدة القورة بوادي مستل بولاية نخل امسية ضمن ختام الانشطة الرمضانية والفعاليات الثقافية للعام الحالي وذلك في أمسية أقيمت تحت رعاية سعادة محمد بن سليمان بن حمود الكندي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية نخل. وقد بدأ الحفل بالقران الكريم تلاوة الخطاب بن عبدالله الريامي. ثم ألقى فلاح بن مسلم النبهاني رئيس الفريق كلمة تحدث فيها عن اهم ما تم انجازه من مناشط وفعاليات خلال العام الحالي شملت كافة الجوانب الرياضية والرماية والأنشطة الاجتماعية والثقافية. ثم تم تقديم فقرة انشادية لجماعة الانشاد بفريق الشباب. بعد ذلك تم القاء القصائد الشعرية، حيث تم القاء قصيدة شعرية للشاعر خالد بن سليمان الريامي
وقصيدة أخرى للشاعر قاسم بن سعيد الهشامي. كما قدم المشاركون عرضا مرئيا لإنجازات الفريق من اخراج حمد بن سيف الريامي. بعد ذلك تم تقديم مسابقة ثقافية واسئلة ثقافية للجمهور قدمها مسلم بن سيف الريامي اضافة الى فقرة شيقة من الالعاب التقليدية الترفيهية للصغار والكبار الذين شاركوا أبناء القرية في مسابقة شد الحبل.
وفي ختام الأمسية قام سعادة عضو مجلس الشورى راعي المناسبة بتكريم الفائزين في الانشطة الثقافية والرياضية لفريق الشباب الثقافي الرياضي تم تكريم اعضاء الفريق المشاركين في مسابقة الرماية  بعد حصوله على المركز الثاني على مستوى السلطنة التي نظمها فريق الهيال بولاية عبري تحت اشراف وزارة الشؤون الرياضية. كما قدم المنظمون هدية تذكارية لراعي المناسبة.

تعليق عبر الفيس بوك