"موسيقى الشرطة" يفوز بالمركز الأول في ختام المسابقة الثقافية الرمضانية

مسقط - الرؤية

اختتمت بمعهد السلامة المرورية بالسيب، المسابقة الثقافية ومسابقة الشطرنج الرمضانية، التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي على مستوى تشكيلات شرطة عمان السلطانية، تحت رعاية اللواء سليمان بن حمد الحارثي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للشؤون الإداريّة والمالية، بحضور قادة التشكيلات.

وفاز فريق إدارة موسيقى الشرطة بالمركز الأول، بعد تغلبه في المسابقة الختامية على فريق الإدارة العامة للأحوال المدنية الحاصل على المركز الثاني، وحلّ فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة في المركز الثالث، بعد فوزه على فريق الإدارة العامة للجمارك الذي جاء في المركز الرابع.

وفي مسابقة الشطرنج فاز بالمركز الأول المقدم متقاعد عبد الكريم بن مراد البلوشي، وجاء في المركز الثاني الرقيب زايد بن خليفة الدهماني من قيادة شرطة محافظة جنوب الباطنة، وحصل على المركز الثالث العريف سلطان بن راشد اليحيائي من قيادة شرطة محافظة البريمي، أمّا المركز الرابع فكان من نصيب الرقيب فتحي بن شاهين الزعابي من الإدارة العامة للعمليّات. وفي ختام أمسية المسابقة وزع اللواء سليمان بن حمد الحارثي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للشؤون الإدارية والمالية الجوائز على الفرق والمتسابقين الحاصلين على المراكز الأولى في مسابقتي الثقافية والشطرنج، كما سلّم كأس المسابقة إلى فريق إدارة موسيقى الشرطة، الفائز بالمركز الأول.

تعليق عبر الفيس بوك