"بلديّة مسقط" تنظم فعاليات المركز الصيفي للطلاب ببيت البرندة

مسقط – الرؤية

تنظم بلدية مسقط خلال الفترة من 31 يوليو الجاري وحتى 11 من أغسطس المقبل المركز الصيفي العاشر ببيت البرندة، ويتضمن هذا العام مجموعة من الورش الفنية والجلسات الإبداعية تحت شعار "خلك أخضر"، بهدف استغلال مخلفات البيئة، وذلك استكمالاً للنجاحات التي حققتها المراكز الصيفية "التسعة" المنصرمة من إقبال كبير وكثير من المنتجات الطلابية.

ويتضمن المركز الصيفي أربع ورش فنية، مقسمة على أسبوعين، الأول ينطلق من 31 يوليو وحتى 4 أغسطس، وتقام خلاله ورشتين، الأولى بعنوان "كان يا مكان" وهي عبارة عن كتابة قصة مدعمة بالرسومات عن البيئة، والورشة الثانية عن "الفن مع الإلكترونيات"، وتهدف إلى إعادة تدوير الشرائح الإلكترونية. وينطلق الأسبوع الثاني خلال الفترة من 7 وحتى 11 أغسطس، ويتضمن ورشة إعادة تدوير الأخشاب، وروشة حول الفن بالورق "فن الأوريجامي"، وسينفذ الورش 8 مدربين متخصصين في هذه المجالات.

وتواصل بلدية مسقط تنظيم هذه المراكز خلال فترة الإجازة الصيفية، من أجل استغلال أوقات الطلاب من أعمار (6-16) عاماً، وإكسابهم مجموعة من المهارات والمعارف العلمية والفنية، وإيجاد بيئة حاضنة لهم لتعلم عدد من الفنون والمحاور الجديدة التي تساندهم في الحياة التعلمية بالمدارس، إضافة إلى إيصال رسالة الفن ومفهوم الحفاظ على البيئة.

تعليق عبر الفيس بوك