جمعية المرأة بالعوابي تنظم سوقا نسائيا وفعالية "الطبق الخيري"

العوابي - حارث البحري 

نظَّمتْ جمعية المرأة العمانية بولاية العوابي في محافظة جنوب الباطنة، سوقا نسائيا خيريا بجانب مُصلَّى العيد بالولاية، وسط حضور واسع من جميع قرى ولاية العوابي والولايات المجاورة.

وقالت موزة بنت عبدالله الخروصية رئيسة جمعية المرأة العمانية بالعوابي: إنَّ السوق الخيري الذي تنظمه الجمعية لأول مرة هذا العام يأتي في إطار أنشطة وبرامج الجمعية لتحقيق مزيد من التفاعل مع المجتمع المحلي، ومساعدة الأسر المعسرة والمحتاجة بالولاية.. وأشارت الخروصية إلى أنَّ السوق الذي أقامته جمعية المرأة العمانية بالعوابي عبارة عن سوق استهلاكي شاركت فيه مجموعة من صاحبات الأعمال بولايتي العوابي والرستاق وبعض صاحبات الاعمال بمحافظة مسقط حيث خصصت عائدات المبيعات من السوق لدعم الأعمال الخيرية والإنسانية بالولاية.

وعلى هامش السوق الخيري، أقيمت فعالية الطبق الخيري، والتي اشتملت على عدد كبير من أصناف الأطباق والحلويات والمعجنات والأكلات العمانية مثل الهريس والثريد وغيرها وبيعت الأطباق بسعر زهيد بهدف نشر ثقافة العمل التطوعي وإبراز أهميته في خدمة الأسرة والمجتمع، وكذلك إبراز دور الجمعيات والمؤسسات الأهلية التطوعية في خدمة المجتمع. وتقدمت موزة الخروصية بالشكر الجزيل إلى كل من أسهم في إنجاح السوق الخيري النسوي الأول بالولاية من داخل الولاية أومن خارجها وثمنت جهود عضوات الجمعية وفريق الرامي الرياضي على دوره البارز وتعاونه في تجهيزات السوق الخيري ورفعت أسمى آيات التهاني والتبريكات للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله- ورعاه بمناسبة عيد الفطر المبارك.

تعليق عبر الفيس بوك