"الطيران العُماني" يجدد دعمه لمبادرات "التنمية الاجتماعية"

مسقط - الرؤية

جدَّد الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، دعمه لمبادرات وزارة التنمية الاجتماعية بالسلطنة، ومن أجل تحقيق تنمية اجتماعية مستدامة، أكد الطيران العماني التزامه التام والمستمر في تشجيع المبادرات التي تسعى للنهوض ورعاية كل احتياجات ذوي الدخل المحدود والضمان الاجتماعي من أبناء الوطن.

وتولي وزارة التنمية الاجتماعية أهمية بالغة لرعاية فئة ذوي الدخل المحدود والضمان الاجتماعي من أبناء الوطن؛ إذ تعمل الوزارة على توفير احتياجاتهم الأساسية وبشكل يومي. وانطلاقاً من برنامج الطيران العماني المستمر لجهود المسؤولية الاجتماعية للشركة، سعت الشركة في توثيق علاقتها مع وزارة التنمية الاجتماعية لتقديم جملة من المشاريع التي من شأنها أن تساعد هذه الفئة من أجل تحقيق كامل إمكاناتهم وطموحاتهم.

وقال بول جريجورويتش الرئيس التنفيذي للطيران العُماني: "كونه الناقل الوطني لسلطنة عُمان، يفخر الطيران العُماني بالعمل مع وزارة التنمية الاجتماعية لتحسين مستويات الحياة الاجتماعية للشعب العُماني". وأضاف جريجورويتش: "وكان الطيران العُماني قد قام بتوسيع نطاق مبادراته المجتمعية التي ساعدت بدورها الفئات المستحقة للضمان الاجتماعي، إلى جانب سعيها لتحسين الأوضاع المعيشية لفئة محدودي الدخل، هذا بالإضافة إلى مساهمتها في تحقيق توازن معيشي بين أفراد المجتمع ككل. كما قمنا كذلك بتقديم دعم حيوي لجملة من المبادرات التعليمية والثقافية والرياضية في أنحاء السلطنة". وتابع أنه في سبيل تحقيق هذه الجانب الأساسي ضمن مهمة الطيران العُماني، كان لنا الشرف في تطوير شراكة حقيقة مع وزارة التنمية الاجتماعية. وبالتالي؛ يسرنا أن نؤكد دعمنا الكامل للمبادرات التي تقوم بها الوزارة.

من جانبه، قال الدكتور خالد بن عبد الوهاب البلوشي مدير أول العلاقات الحكومية والتنمية المستدامة بالطيران العُماني إن دعم الطيران العُماني لمبادرات وزارة التنمية الاجتماعية يأتي تأكيدًا على مساعي الناقل الوطني في دعم المجتمع من خلال قسم العلاقات الحكومية والتنمية المستدامة بالشركة.

تعليق عبر الفيس بوك