"Ooredoo" تحتفل باختتام أنشطة قافلة الخير السنوية

مسقط - الرؤية

اختتمت Ooredoo فعاليات قافلتها الخيرية السنوية، بحفل أقيم تحت رعاية سعادة ناصر بن سليمان السيباني نائب رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، وذلك في مسقط جراند مول.

وأكملت الحملة مسيرتها الرمضانية لنشر المحبة ودعم وتمكين المجتمع. وكانت Ooredoo قد استهلت مسيرة قافلتها الخيرية الثانية عشرة في بداية شهر رمضان المبارك حيث انطلقت من صلالة بمشاركة 31 متطوعاً قطعوا ما يقارب 5 آلاف كيلومتراً قاموا خلالها بزيارة محافظات السلطنة. وجاءت هذه القافلة بهدف تمكين المرأة والشباب في مختلف أرجاء السلطنة حيث قام المتطوعون خلالها بتوفير المعدات الأساسية والمواد التعليمية إلى عددٍ من المؤسسات والجمعيات الأهلية من أجل وضع حجر الأساس لإطلاق عددٍ من المُبادرات والمشاريع المستدامة طويلة الأمد. كما وأقاموا عدداً من الفعاليات المختلفة للاحتفال بقيم الخير والعطاء التي يُجسدها الشهر الفضيل.

وقالت آمال بنت حسين اللواتية الرئيسة التنفيذية لوحدة تجربة العملاء في الشركة: "لقد كانت قافلة الخير تجربة مُلهمة وفريدة من نوعها لجميع المشاركين حيث شكلت مجدداً رحلة مفعمة بقيَم العطاء والبركة وبروحانيات الشهر الفضيل".

وأضافت: "لقد ركزنا خلال القافلة على تعزيز التطوير والتنمية المستدامة وتمكين المرأة والشباب من أجل إيجاد مستقبل أفضل لهم وبهدف ترك أثر إيجابي في حياة آلاف من أفراد المجتمع. ومما لا شك فيه أننا سنواصل دعم تقدم هذه المشاريع التي قمنا بتأسيسها وأن نشهد تقدم أعمالها في المستقبل القريب".

وعبَّرت اللواتية عن شكرها وامتنانها لكل الذين قدّموا الدعم إلى قافلة الخير خلال رحلتهم في محافظات وولايات السلطنة. وأكدت أيضاً على أن كافة المساهمات والهدايا قد تمّ تسليمها إلى مستحقيها مقدمة الشكر مجدداً إلى عائلة Ooredoo والمتطوعين الذين بذلوا كل ما في وسعهم لإنجاح هذه الفعالية الاجتماعية الهادفة.

يشار إلى أن Ooredoo تقوم بتنظيم قافلة Ooredoo الخير السنوية ضمن إطار برنامجها للمسؤولية الاجتماعية الذي يهدف إلى تعزيز جميع أفراد المجتمع. وقد قدمت قافلة الخير الدعم خلال شهر رمضان المبارك في كل من: شليم وجزر الحلانيات والجازر والمضيبي وصور وقريات وبوشر والرستاق والخابورة والسنينة ودبا وضنك ومنح.

تعليق عبر الفيس بوك