السبت, 17 نوفمبر 2018

خبر : "تكنولوجيا لخدمات التدريب" ينظم أمسية رمضانية غدا

الأحد 26 يونيو 2016 11:47 م بتوقيت مسقط

الرؤية - مالك الهدابي

يشارك نحو 70 طالبا وطالبة في رحلة تعليمية إلى المملكة المتحدة ينظمها مركز تكنولوجيا لخدمات التعليم العالي والتدريب. وقال حمود بن علي الطوقي الرئيس التنفيذي لمركز تكنولوجيا لخدمات التعليم العالي والتدريب إن الرحلة الثالثة ستنظم هذا العام بالتعاقد مع كلية ETC العالمية والتي تعد واحدة من أشهر الكليات في بريطانيا على مدار 20 عاما من التميز في تعليم اللغة الإنجليزية ومقرها الرئيسي بورنموث.

وأكد الطوقي نجاح مركز تكنولوجيا لخدمات التعليم العالي والتدريب في التعاقد مع الطيران العماني الناقل الوطني والرسمي لرحلات المركز التعليمية. وقال إن المركز استطاع أن يرسخ أقدامه بحضوره الإيجابي في معاهد بريطانيا ولدينا العديد من الاتفاقيات مع كثير من المؤسسات التعليمية والتدريبية في مختلف التخصصات.

وقال محمد الياور المستشار الأكاديمي لمركز تكنولوجيا لخدمات التعليم العالي والتدريب إن المركز جهز برنامجا طموحا لتوفير السكن المناسب للطلبة المشاركين في دورتين مجانيتين في التنمية البشرية وتطوير المهارات الإشرافية والقيادية لطلبة المركز لتجهيزهم ليكونوا قادة المستقبل. وأشار الياور إلى أن الأمسية الرمضانية ستقام غدا في التاسعة مساء بجمعية المرأة العمانية بالقرم.