تطبيقية نزوى تنظم أمسية رمضانية لموظفيها

نزوى - الرؤية

نظمت كلية العلوم التطبيقية بنزوى أمسية رمضانية لموظفيها بحضور الدكتور سعيد بن خلف النبهاني عميد الكلية، حيث اشتملت على عدد من الفقرات، بدأت بالإفطار الجماعي تلا ذلك صلاة المغرب.

بعد ذلك تم تقديم مسابقات ثقافية متنوعة فيمختلف العلوم والمعارفمن إعداد سيف بن سالم المحروقي أخصائي أول بمركز مصادر التعلم، وقد تم تقسيم المشاركين إلى ست فرق، تنافست فيما بينها، وفي ختام المسابقة قام الدكتور عميد الكلية بتكريم الفريق الحاصل على المركز الأول. وبعد أداء صلاة التراويح ألقى الدكتور عبدالله بن سعود أمبوسعيدي أستاذ التاريخ المساعد بقسم المتطلبات العامة بالكلية محاضرة عن نتائج الانتصارات التي تحققت في شهر مضان وأثرها على المجتمع الإسلامي مؤكدا على أهمية الأخذ بالأسباب والصبر والتحمل مستشهدا ببعض القصص التي وقعت في الماضي. بعد ذلك تم تناول وجبة العشاء، واختتمت الأمسية بممارسة بعض الأنشطة الرياضية.

الجدير بالذكر أن هذه المناسبة تعد مناسبة سنوية تسعى من خلالها كلية العلوم التطبيقية بنزوى على الحفاظ على إقامتها، لما في ذلك من أثر إيجابي على الموظفين في تعزيز أواصر الأخوة وتزيد من المودة والترابط الاجتماعي وتتيح لهم فرصة الالتقاء خارج إطار أوقات العمل الرسمية وبالتالي ينعكس إيجابا على تعزيز القيم الوظيفية وزيادة الولاء الوظيفي.

تعليق عبر الفيس بوك