الكليّة الحديثة للتجارة والعلوم تنظم حفل الإفطار السنوي

مسقط - الرؤية

نظمت الكلية الحديثة للتجارة والعلوم حفل الإفطار السنوي، وذلك بمقر الكلية في محافظة مسقط، وشارك في الحفل الذي نظمه مجلس الطلاب بالكلية بمشاركة طلاب الكلية وموظفيها وأعضاء هيئة التدريس، إضافة إلى العديد من مشرفات سكنات الطالبات وأهالي الطلاب.

وشمل الحفل العديد من الفقرات المنوعة التي حرص مجلس الطلاب الحالي إلى إخراجها بشكل يليق مع فضائل الشهر الكريم. وشهد الإفطار السنوي للكلية الحديثة عرضا مرئيا عن أهم الإيجابيات التي تحدث في شهر رمضان المبارك، إضافة إلى الإشارة إلى أهم السلبيات التي يقع فيها الصائمون، وبعد الإفطار ألقى المحاضر وليد بن حمد الرواحي محاضر في علم الفراسة وتحليل الشخصية محاضرة شيقة في الوقت في رمضان وأثرها على الشخصية. وألقى المحاضر حاتم آل عبد السلام محاضرة حملت عنوان "كيف نستفيد من رمضان؟"، تحدث فيها عن روحانيات الشهر المبارك، وكيفية الاستفادة منه في تقويم السلوك الإنساني، بالإضافة إلى شرح مبسط عن كيفية تنظيم وقت الطلبة في هذا الشهر الفضيل بشكل يجعلهم ينهلون من فضائله، جنبا إلى جنب مع زيادة التحصيل العلمي.

وتخلل الحفل بعض المسابقات الترفيهية التي تتناسب مع كافة الأعمار المشاركة في الاحتفال، خصوصا الأطفال، حيث خصص المنظمون ألعابا للأطفال، وكذلك معرض منتجات الطلبة؛ حيث أكد المنظمون أنّ جميع عوائد المعرض بالإضافة إلى التبرعات ستوجه جميعها للأعمال الخيرية في شتى جوانبها.

وفي ختام الحفل قام البروفيسور أحمد النعماني عميد الكلية الحديثة بتكريم مجلس الطلاب السابق، على ما بذلوه من جهود خلال فترة عملهم بالكلية. وأكد عميد الكلية الحديثة في نهاية الحفل حرص الكلية على الاستفادة من شهر رمضان المبارك، عن طريق مثل هذه المناسبات التي تسعى الكلية من ورائها إلى غرس القيم الإسلامية السمحة في إطار ترفيهي. وقال النعماني إن استضافة علماء الإسلام يأتي في إطار غرس المفاهيم الدينية الوسطية التي تحمل السلطنة رسالتها في نفوس الأبناء الطلبة.

تعليق عبر الفيس بوك