الإثنين, 24 سبتمبر 2018

خبر : "سهيل بهوان" تطلق عروضًا جذابة على المركبات السيدان من "إنفينيتي".. وهدايا نقدية للعملاء

الثلاثاء 21 يونيو 2016 11:40 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

أعلنت انفينيتي عمان من شركة سهيل بهوان عن عرض خاص على كافة مشتريات سيارات انفينيتي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. يسري العرض حتى 31 يوليو 2016.

يمكن للعملاء الراغبين في شراء مركبة فارهة جديدة خلال هذا الشهر المميز من العام الاستفادة من أفضل العروض المتوفرة على السيّارات السيدان من انفينيتي عمان خاصة أنّ عرض رمضان على السيّارات مصمم بشكل يضمن حصول العملاء على العديد من المزايا وجعل تجربة شراء انفينيتي، واحدة من أكثر السيّارات المحبوبة والمرغوبة في السلطنة.

وذكر المتحدث باسم شركة انفينيتي عمان "نسعى دومًا إلى تقديم عروض قيمة مضافة وعروض حصريّة لعملائنا الكرام وعرض رمضان على سيّارات السيدان مثال آخر على التزامنا بالعمل على توفير عروض ليس لها مثيل آخر لكافة عملائنا الكرام".

وينطبق العرض على كافة الذين يشترون مركبات انفينيتي للاستخدام الشخصي فقط. ويحق لكافة العملاء الذين يشترون مركبات انفينيتي Q50، Q60 و Q70خلال فترة العرض الحصول على ساعات فريدريك كونستانت رجالية ونسائية. لا ينطبق العرض على سيارات الإيجار / التاكسي/ سيارات تعليم القيادة.

ويحق لكافة العملاء الذين يشترون مركبات انفينيتي موديلات Q50، Q60 و Q70 خلال فترة العرض الحصول على هدية نقدية أكيدة هي 1000 ريال للسيارة Q50 2.0 TURBO Q50 3.7 V6 - Q60 3.7 V6; وكذلك 1500 ريال عل السيارة Q70 3.7 V6 and Q70 5.6 V8. لا ينطبق العرض على السيّارات المخصصة للإيجار/ التاكسي/ سيّارات تعليم القيادة.

كما يحق لكافة العملاء الذين يشترون مركبات انفينيتي موديلات Q50، Q60 و Q70 خلال فترة العرض الحصول على صيانة مجانية لمدة 3 سنوات أو 60,000 كيلو متر (أيهما أقرب). هذا العرض لا يشمل البطاريات والتلف والبلى الطبيعي للمكونات. لا ينطبق العرض على السيّارات المخصصة للإيجار/ التاكسي/ سيارات تعليم القيادة.

ويحق لكافة العملاء الذين يشترون مركبات انفينيتي موديلات Q50، Q60 و Q70 خلال فترة العرض الحصول على تسجيل مجاني في العام الأول. لا ينطبق العرض على السيارات المخصصة للإيجار/ التاكسي/ سيّارات تعليم القيادة.

ولكل من يشتري مركبات انفينيتي موديلات Q50، Q60 و Q70 خلال فترة العرض الحصول على ضمان ممدد لمدة 6 سنوات /غير محدد الأميال. لا ينطبق العرض على السيارات المخصصة للإيجار/ التاكسي/ سيارات تعليم القيادة.

ولكافة العملاء الذين يشترون مركبات انفينيتي موديلات Q50 3.7 MY15 وكذلك Q60 3.7 COUPE MY15 خلال فترة العرض الحصول على تامين مجاني في العام الأول. لا ينطبق العرض على السيارات المخصصة للإيجار/ التاكسي/ سيارات تعليم القيادة.

وسيتم توفير مساعدة مجانية على الطريق / بطاقة مساعدة على الطريق في العام للمشترين لسيارات انفينيتي صالون وكذلك سيارات الدفع الرباعي الرياضية متعددة الاستخدامات. سيكون هذا الدعم في العام الأول فقط وكما هو متوفر لهذه البطاقات في سلطنة عمان والإمارات.

وتتميز مركبات انفينيتي بتصميمها الراقي وأدائها القوي وقدرتها العالية على التجاوب. تعد مركبات انفينيتي بأن توفر تجربة قيادة راقية نظرا لتصميمها الذي دوما ما يخرج عن التقاليد وهندستها الراقية واهتمامها الشديد بالتفاصيل الدقيقة في المركبة.

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات إنفينيتي في سلطنة عمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضا ومركزا للصيانة ومنفذا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميز وتضيف قيمة مقابل المال لكل عميل من العملاء.