مميزات حصرية على "رينو كابتشر".. والأداء الراقي للسيّارة يلفت انتباه عشاق الكروس أوفر

مسقط - الرؤية

أعلنت رينو عمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات، عن عرضها الذي سيحقق العديد من المزايا للعملاء، على سيارة رينو كابتشر الكروس أوفر، ويسري عرض رمضان على رينو في الفترة من 22 مايو إلى 21 يوليو 2016.

وفي إطار الجهود المبذولة لتوفير تجربة ملكية ليس لها مثيل، وضعت رينو عمان عددا من العروض غير الحصرية لعملاء رينو كابتشر. ويحق للعملاء الذين يشترون رينو كابتشر - السيارة المدمجة الكروس أوفر المثالية في المدينة - خلال فترة العرض على تسجيل مجاني وضمان غير محدد لمدة 6 سنوات غير محدد الأميال وبطاقة مساعدة على الطريق وهدايا نقدية أكيدة.

وذكر متحدث أول باسم شركة سهيل بهوان للسيارات "إن سيارة رينو كابتشر من السيارات التي تشتهر بأدائها الراقي والسلس وتصميمها الجذاب من الداخل والخارج ونحن دوما نبذل جهدنا من أجل الحصول على رضا العملاء وهذا العرض يعني أن العملاء سيعودون إلى منازلهم بسيارات جديدة راقية مع تمتعهم بالعديد من المزايا والمنافع التي تجعل تجربة الشراء في غاية الروعة".

ويحق للعملاء الذين يشترون رينو كابتشر خلال فترة العرض الحصول على هدية نقدية أكيدة 1000 ريال عماني. ويحصل كافة العملاء الذين يشترون مركبات رينو كابتشر على بطاقة امسح واربح والتي من خلالها يمكنهم الفوز بأي من المنتجات التي تتضمن هاتف أي فون أبل 6 إس، لاب توب ديل كور أي 5 أو جهاز تلفاز بشاشة إل إي دي 32 بوصة ماركة إل جي.

من حق العملاء الذين يشترون مركبات رينو كابتشر الحصول على بطاقة امسح واربح والتي تتيح لهم الحصول على باقة خدمة حيث يحصل العملاء على خدمة أكيدة حتى 100,000 كلم من الصيانة الدورية مع الفوز بحد أدنى 30,000 من الصيانة الدورية. من بين الباقات الأخرى للخدمات التي يمكن للعملاء الفوز بها صيانة دورية حتى 80,000 كلم، 60,000 كلم، 50,000 كلم و40,000 كلم.

ومن حق العملاء الذين يشترون مركبات رينو كابتشر الحصول على ضمان لمدة ست سنوات أو غير محدد الأميال. وللعملاء الذين يشترون مركبات رينو كابتشر الحصول على تسجيل مجاني خلال العام الأول لعمان فقط وفترة ضمان ممدد حتى 6 سنوات/ غير محدد الأميال.

ويحق لعملاء رينو كابتشر الحصول أيضا على بطاقة مساعدة على الطريق للعام الأول وكما هو مدعوم من جانب AAA عمان.

وسيحصل العملاء الذين يشترون أيا من مركبات رينو خلال الفترة العرض على فرصة للفوز في السحب الكبير حيث يحصل الفائز في السحب من بين المشترين خلال فترة العرض على سيارة رينو سيمبل. وقامت شركة سهيل بهوان للسيارات بتصميم عرض رمضان بشكل يجعل تجربة امتلاك السيارة خالية من أي مشاكل حيث يحق للعملاء الاستفادة من حلول التمويل العصرية التي تتميز بمعدلات الفائدة الجذابة التي تجعل عملية امتلاك رينو كابتشر خالية من أي مشاكل أو تعقيدات.

وتأتي السيارة رينو كابتشر كروس أوفر مع محرك تربو تشارجد 1.2 لتر يوفر قوة 120 حصانا و190 نيوتن من العزم مع صندوق نقل حركة آلي 6 سرعات. تتميز السيارة كابتشر المصنوعة في إسبانيا بقدرتها على جذب الأنظار إليها من خلال تقديم الأفضل في ثلاثة جوانب أولها الشكل العصري ومتعة قيادة مركبة رياضية متعددة الاستخدامات ومساحة الكابينة والشكل الدائري في الداخل ومتعة قيادة سيارة صالون مدمجة. منذ تدشينها في سلطنة عمان في العام الماضي، حققت السيارة كابتشر شعبية كبيرة ولاقت تجاوباً كبيرا من عشاق السيّارات المتميزة.

تعليق عبر الفيس بوك