إفطار جماعي للفتيات الصم بمنتجع وادي شرم بمحضة

محضة - سَيْف المعمري

أقامَ نادي الصم بمحافظة البريمي إفطاراً جماعيًّا للفتيات الصم من مختلف ولايات السلطنة، إلى جانب الفتيات الصم من إمارتي أبوظبي ودبي، وأقيم الإفطار بمنتجع وادي شرم بولاية محضة، بدعم من أحمد بن فارس العزاني عضو المجلس البلدي بمحافظة البريمي. وتخلَّل حفل الإفطار الجماعي العديد من الأنشطة الثقافية والترفيهية.

وتعرفت المشاركات على مرافق المنتجع المقام على أحد ضفاف أودية ولاية محضة ويقدم المنتجع كافة التسهيلات للسياح؛ حتى إنه بات وجهة مميزة لمن يرغب في الاستجمام والاستمتاع بالطبيعة الخلابة التي تتميز بها الولاية، وقام صاحب المنتجع والمصمم الدولي أحمد بن خليفة العزاني بتعريف الفتيات الصم بمرافق المنتجع، وكانت فرصة للاطلاع على تصاميمه الجميلة، التي تزين نواحي المنتجع وقضت الفتيات الصم أوقاتا مميزة في أجواء رمضانية وإيمانية تميزها الألفة بين جميع المشاركات.

وفي نهاية الأمسية، قدَّمت خديجة بنت عبدالله البلوشية رئيسة مجلس إدارة نادي الصم بمحافظة البريمي، الشكر الجزيل للحضور وحثتهن على مواصلة المشاركة في اللقاءات والتعاون مع بعضهن، وكذلك حثتهن على بذل المزيد من الجهد للارتقاء بأنفسهن سواء في المجال التعليمي أو الوظيفي، كما تقدمت بجزيل الشكر والثناء إلى أحمد بن فارس العزاني عضو المجلس البلدي، وأحمد بن خليفة العزاني مالك منتجع وادي شرم السياحي وجميع العاملين فيه.

تعليق عبر الفيس بوك