الخميس, 27 يونيو 2019
27 °c

خبر : اليوم.. انطلاق منافسات الدور 16 في المسابقة الثقافية الرمضانية للشرطة

السبت 18 يونيو 2016 11:01 م بتوقيت مسقط

نزوى - الرؤية

تنطلق اليوم منافسات الدور 16 لمجموعتي (أ) و(ب) في المسابقة الثقافية الرمضانية التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي بين مختلف تشكيلات شرطة عمان السلطانية وقد شهد دور المجموعات منافسات قوية بين فرق المجموعتين.

انطلقت بقيادة شرطة محافظة الداخلية فعاليات المسابقة الثقافية الرمضانية تحت رعاية العقيد عبدالله بن علي المحروقي مساعد قائد شرطة محافظة الداخلية بحضور عدد من الضباط وضباط الصف والإفراد من منتسبي القيادة. وشهدت الجولة الأولى للمسابقة منافسات قوية بين الفرق المشاركة، وأسفرت نتائج الجولة عن فوز فريق التحريات والتحقيقات الجنائية على فريق مركز شرطة أدم، وتغلب فريق مركز شرطة الجبل الأخضر على فريق مركز شرطة بهلا. وتخللت الفعالية مشاركات نشطة من قبل الجمهور في المجالات الشعرية والإنشادية وتقديم فن العازي، كما تخللت مسابقات للأطفال بين الفقرات.

وشهد الأربعاء الماضي في المجموعة (ب) منافسات مثيرة بين الفرق، حيث شهدت المسابقة الأولى بين فريق قيادة شرطة محافظة الوسطى والذي فاز على فريق الإدارة العامة للخدمات الطبية بفوز مستحق، كما شهدت المسابقة الثانية فوز مثير لفريق الإدارة العامة للمشاريع والصيانة على فريق القسم الخاص، كما فاز فريق الإدارة العامة للجمارك على فريق وحدة المهام الخاصة بإبراء، وتغلب فريق قيادة شرطة محافظة شمال الباطنة على فريق معهد الضباط، وفاز فريق قيادة شرطة محافظة جنوب الباطنة على فريق وحدة شرطة الخيالة، كما فاز فريق إدارة موسيقى الشرطة على الإدارة العامة لأمن المطارات.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية