الخميس, 20 سبتمبر 2018

خبر : انطلاق القافلة الخيريّة الثانية عشرة لـ"Ooredoo" بمشاركة 22 متطوعا

الإثنين 13 يونيو 2016 01:27 ص بتوقيت مسقط

مسقط- الرؤية

انطلقت قافلة Ooredoo الخير مساء أمس لتقطع مسافة تزيد عن 2000 كم، في رحلتها السنوية لنشر المحبة ودعم وتمكين المجتمع. وستجوب القافلة التي بدأت من صلالة بمحافظة ظفار مختلف أرجاء السلطنة، حيث سيتجه 22 متطوعاً شمالاً للتوقف في كل من: ولاية شليم والحلانيّات والجازر والمضيبي وصور وبوشر.

وبذلت الشركة جهودها ليكون لها أثر دائم يتجاوز حدود المبادرة، حيث سيقوم طاقم قافلة Ooredoo الخير بدعم عدد من مؤسسات المجتمع المحليّ والجمعيات الأهليّة بمعدات أساسية ومواد تعليميّة وغيرها لتعزيز العملية التربويّة وزيادة فرص الريادة للنساء والشباب على حدٍّ سواء. كما سيُقيم طاقم القافلة عددا من الفعاليات المختلفة للاحتفال بقيم الخير والعطاء التي يجسدها الشهر الفضيل.

وقال كُميل بن باقر الموسويالرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون التجارية في Ooredoo: "إنّنا فخورون جداً بتسيير هذه القافلة للعام الثاني عشر على التوالي، فهي تمثّل ركناً أساسياً من أركان سياستنا الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية وفعاليّة رئيسيّة ضمن جدول فعاليتنا السنويّة. وقد لقيت حملتنا أصداءً قوية لدى العديد من الناس في مختلف أرجاء السلطنة". وأضاف المُوسوي: "وتواصلاً لجهودنا على مدى الأعوام الماضية، فسوف نركز خلال هذا العام على تطوير مبادرات لدعم المجتمعات التي نزورها والعمل على الإسهام في تأمين مستقبل مزدهرٍ لهم ولعائلاتهم عبر مساهماتنا المستدامة لتقدّمهم ونجاحهم على كافة المستويات".

يشار إلى أنّ قافلة Ooredoo الخير قد بدأت عام 2004، وقد قطع خلالها سفراؤها الصائمون أكثر من 53000 كيلومتر وزاروا أكثر من 171 جمعية ومؤسسة خيريّة في رحلة استفاد منها أكثر 10687 فرداً بشكل مُباشر في مختلف مناطق السلطنة.كما ألهمت المبادرة العديد من عملاء Ooredoo وغيرهم من أفراد المجتمع لتقديم تبرعاتهم الشخصية.