جامعة السلطان قابوس تبحث تخصيص كرسيين لموظفي "الشؤون الرياضية"

مسقط- العُمانيَّة

عقدتْ اللجنة المشتركة للتعاون في المجال الرياضي بين وزارة الشؤون الرياضية وجامعة السلطان قابوس، أمس، اجتماعًا. وترأس الاجتماع عن وزارة الشؤون الرياضية سعادة رشاد بن أحمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية، وعن جامعة السلطان قابوس سعادة الدكتور علي بن سعود البيماني رئيس جامعة السلطان قابوس.

وتدارس الاجتماع إمكانية التحاق المجيدين من لاعبي المنتخبات الوطنية بقسم التربية الرياضية وتخصيص كرسيين لموظفي وزارة الشؤون الرياضية في الدراسات العليا (الماجستير)، وتبادل الاستفادة من الدورات والحلقات المنفذة في كلا المؤسستين والتنسيق مع الوزارة حول مواضيع البحوث ومشاريع التخرج الخاصة بالقطاع الرياضي، وتشجيع طلاب تخصص التربية الرياضية على التطوع والمشاركة في أنشطة وبرامج الوزارة واخيرا العمل التطوعي.

وناقش الاجتماع أوجه التعاون بين وزارة الشؤون الرياضية وجامعة السلطان قابوس في قطاع الرياضة، وما يتصل بآلية الاستفادة من الدورات والحلقات المنفذة في كل مؤسسة بما يخدم الرياضة والرياضيين، وكذلك الاستفادة من طلاب جامعة السلطان قابوس في الفعاليات والأنشطة واستضافتهم في الانشطة التي تنفذها وزارة الشؤون الرياضية.

تعليق عبر الفيس بوك