ضبط متهمين بتهريب المواد المخدرة في السيب

مسقط - الرؤية

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية من القبض على متهمين اثنين بتهريب المواد المخدرة وحيازتها بقصد الاتّجار بها وتعاطيها في ولاية السيب، وضبط بحوزتهما (89) قرصاً من المؤثرات العقلية. وتمّ تشكيل ملف للقضية وإحالتهما إلى الادعاء العام لاستكمال التحقيق.

وتوجه شرطة عُمان السلطانية شكرها لجميع من يتعاون معها لمكافحة المُخدرات، داعية الجميع إلى بذل المزيد من التعاون وإبلاغ رجال الشرطة عن أية أعمال يقوم بها مروجو المخدرات والمؤثرات العقلية عن طريق الاتصال على الخط الساخن (1444) أو على هاتف الطوارئ (9999)، كما تؤكد الشرطة على سرية بيانات الأشخاص المُبلغين.

وفي سياق آخر، ألقى رجال الشرطة بمنفذ وادي الجزي البري القبض على متهمين مطلوبين لدى إدارة مكافحة الجرائم الاقتصادية لتورطهما في قضية التزوير والاحتيال. وأفاد مصدر مسؤول بقيادة شرطة محافظة البريمي أنّه تمّ كشف أمر المتهمين أثناء التدقيق على بياناتهما في الحاسب الآلي حيث كانا ينويان الفرار من السلطنة بسبب قضية التزوير والاحتيال التي ارتكباها، وبتفتيش مركبتهما تم العثور على مبلغ مالي يزيد عن خمسة وأربعين ألف ريال عُماني.

وتم القبض على متهم آسيوي بتهمة الاحتيال بولاية دبا، وتعود تفاصيل القضية عندما تقدم أحد المواطنين -المجني عليه- إلى مركز شرطة دبا بشكوى ضد أحد الوافدين الآسيويين وكان برفقته عند قدومه إلى المركز، بأنّه أخذ منه مبلغ (350) ريالا عمانياً، لكي يحضر له عاملة منزل لكنه قام بالمماطلة واعترف المتهم بما قام به، واتضح عند التدقيق على بياناته بجهاز الحاسب الآلي أنّ عليه تعميم من مركز شرطة خصب ومطلوب في قضية احتيال. وتمّ ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه تمهيداً لإحالته إلى الادعاء العام.

تعليق عبر الفيس بوك