آلية جديدة لتقييم المشاريع المشاركة في "السلامة المرورية 2017"

مسقط - الرُّؤية

عُقِد، صباح أمس، الاجتماع الأول للجنة الرئيسية لمسابقة السلامة المرورية لهذا العام، برئاسة اللواء حمد بن سليمان الحاتمي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات رئيس اللجنة.

وتمَّ خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال؛ من بينها: اقتراحات أعضاء اللجنة الرئيسية لاستمارة تقييم المشاريع المرشحة لجوائز السلامة المرورية، كذلك مناقشة الخطة الإعلامية للتعريف بالمسابقة المرورية النسخة الثالثة للعام 2017م، وآليات ومقترحات تفعيل لجان السلامة المرورية في الولايات وما استجد من أعمال.

وتهدف المسابقة إلى تعزيز سبل السلامة المرورية للحد من الحوادث وإشراك الجهات الحكومية والخاصة وأفراد المجتمع للتعاون والعمل على نشر الوعي المروري، وحث المؤسسات الأهلية والقطاع الخاص على تدريب وتأهيل مستخدمي الطريق وتنفيذ مشروعات تخدم السلامة المرورية، إضافة إلى فتح المجال للبحوث للدراسات والمساهمة في تعزيز مجالات السلامة المرورية وبرامج التوعية، وكذلك إبراز الجهود المبذولة من قبل الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية والخاصة ودور الأفراد في الحد من حوادث المرور.. ويمكن لجميع الولايات والوحدات الحكومية والمؤسسات الأهلية والقطاع الخاص والأفراد المشاركة في هذه المسابقة.

ويُذكر أنَّ اللجنة الرئيسية للمسابقة حددت 31 يوليو 2017م آخر موعد لتسليم المشاركات على أن تكون هذه المشاركات قد تم تنفيذها بعد 18-10-2015م.

تعليق عبر الفيس بوك