مستشفى أبولو يضيف أقسامًا تخصصيّة جديدة ضمن الخطة التوسعيّة

مسقط - الرؤية

أعلن مستشفى أبولو عن إضافة أقسام تخصصيّة جديدة، وقد انضم إلى طاقمه الطبي الدكتور يحيى سعيد إخصائي أمراض الجهاز الهضمي، والدكتور هارشوردان إخصائي جراحة الفك والأسنان.

وقال في تي سايلشوران مدير عام المستشفى إن هذه الخطط التوسعية تأتي في إطار سعي المستشفى إلى تقديم أعلى خدمات الرعاية الصحية للمرضى.

وقد تخرّج الدكتور يحيى سعيد في جامعة ألجيرز بن يوسف بن خدا في 2008، وتشمل خبراته الممارسة بالعيادة الخارجية اليومية لمجموعة واسعة من أمراض الجهاز الهضمي والكبد، وكذلك العمل في أجنحة الترقيد لمرضى الجهاز الهضمي والحالات الطارئة مثل نزيف الجزء العلوي من الجهاز الهضمي وعلاج مختلف الحالات الطارئة للجهاز الهضمي والتحضير ومتابعة المرضى الخاضعين لزراعة الكبد والمشاركة بالندوات والمؤتمرات الطبية واستعمال المنظار للجزء السفلي من القناة الهضمية وعمل أشعة فوق صوتية للبطن، بجانب خبرة تزيد عن ثماني سنوات كإخصائي أمراض الجهاز الهضمي في الجزائر، وكذلك التدريب في هذا المجال بفرنسا.

فيما يسعى الدكتور هارشواردان جاديا جراح الفك والأسنان إلى تقديم خدمة زراعة الأسنان والعمليات الجراحية الصغيرة المتعلقة بالفم والتكيسات الوجهية وسن العقل والإصابات في الأسنان والعلاجات السنية وجراحات الوجه.

يشار إلى أنّ مستشفى أبولو بمسقط من المؤسسات الصحية المرموقة وتقدم خدمات صحية ذات جودة فائقة في السلطنة تحت سقف واحد بفضل خبراء إخصائيين متفرغين لخدمة المرضى.

تعليق عبر الفيس بوك