"الجامعة الألمانية" تكرم الطلاب المجيدين في مختلف التخصصات

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ رئاسة الجامعة الألمانية للتكنولوجيا حفلا لتكريم الطلاب المجيدين في الجامعة، وتمَّ خلال الحفل توزيع الجوائز على الطلاب المجيدين بمختلف الفئات الطلّابية بما في ذلك أعضاء مجلس الطلاب والطلاب النشطين المشاركين في الفرق المشكلة الجامعة التي ضمت فريق المسرح.

كما تم تكريم الطلاب الفائزين في المسابقات العالمية والمحلية والطلاب المجيدين في مجال الأعمال التطوعية والطلاب الذين شاركوا في ورشة العمل التي اختصت بالإسعافات الأولية والتي عُقدت مؤخرا في الجامعة. كما تمَّ تكريم الطلاب المجيدين في الأنشطة الرياضية للمرة الرابعة على التوالي بهدف تقدير وتعزيز مفهوم روح الفريق لدى الطلاب وتعزيز انخراطهم في مختلف الأنشطة ومشاركاتهم الناجحة في البطولات الوطنية والعالمية. وحصل 22 طالبا على الجوائز المقدمة من مكتب الشؤون الرياضية في الجامعة.

وقال جونهيلد بفاف مدير مكتب الشؤون الرياضية في الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في الجامعة: إنَّ طلاب الجامعة الألمانية للتكنولوجيا شاركوا في بطولة مؤسسات التعليم العالي في الشطرنج وتنس الطاولة والتايكوندو وكرة القدم داخل الصالات وكرة القدم الشاطئية، إضافة إلى المسابقات المنظمة من قبل هيئات وجهات خاصة في رياضات كرة السلة والريشة الطائرة.

وتمَّ تقديم عدد من الجوائز للفرق والطلاب المتميزين رياضيا، حيث فاز فريق الإناث في كرة القدم داخل الصالات بالميدالية الذهبية لبطولة كرة القدم داخل الصالات لمؤسسات التعليم العالي في أكتوبر 2015. وفريق الإناث في كرة السلة والذي كان قد حصد الميدالية الذهبية في البطولة المنظمة من قبل شركة تنمية نفط عُمان لكرة السلة في شهر ديسمبر 2015. إضافة الى ذلك، فريق الإناث للتايكواندو والذي كان قد فاز بالميدالية الذهبية في بطولات التايكواندو لمؤسسات التعليم العالي في شهر فبراير 2016. وفازت فرق الجامعة بميدالية ذهبية وميدالية فضية وميداليتين برونزيتين خلال بطولات التايكوندو لمؤسسات التعليم العالي والتي عقدت خلال العام الجاري. وفاز فريق الجتمعة بميدالية ذهبية خلال بطولة الريشة الطائرة المفتوحة التي تم تنظيمها في جامعة السلطان قابوس في شهر أبريل 2016.

ووقع الاختيار على أربع طالبات من الجامعة للمشاركة في المنتخب الوطني الجامعي للمشاركة في أول بطولة عربية لكرة القدم داخل الصالات في عمّان في نوفمبر 2015.

تعليق عبر الفيس بوك