جامعة البريمي تكرّم المساهمين في تفعيل الأنشطة الطلابية

البريمي - سيف المعمري

نظّم مركز الإرشاد الأكاديمي والشراكة الطلابية بجامعة البريمي حفلا ختاميًا لتكريم طلاب وطالبات الجامعة الذين ساهموا في تفعيل الأنشطة الطلابية المتنوعة بالجامعة تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد الجمرة عميد كلية الهندسة بحضور عدد من مسؤولي الجامعة.

وشهد الحفل تكريم الطلبة الذين نظموا ورشة "اعرف أكثر عن تقنية المعلومات " وقدّمها الطالب عبدالله المحسن بمشاركة الطالب منصور المربوعي، بهدف تنمية مهارات الطلبة التقنية والعملية وزيادة المحتوى المعرفي في مواضيع الهاردوير، والسوفت وير، والملتيميديا، والويب والشبكات، وحضر الورشة أكثر من (172) طالباً وطالبة في ثلاث عشرة محاضرة استمرت خلال (10) أسابيع دراسية، وتضمنت مسابقة أسبوعية وجوائز للفائزين.

وقدّم الطالب أحمد المنذري ورشة (الوعي الذاتي) شاركه فيها الطالبة أماني العبري والطالبة آمنة البلوشي، وقدمت الورشة مواضيع متنوعة حول الرغبة والنيّة في التغيير والتطوير الذاتي، والتأمل والروحانية والعلاقة بينهما، كما تحدثت الورشة عن العقل الواعي واللاواعي والأعمال المنوطة بكل منهما، وفتحت مساحة للحوار في موضوع أحوال شبابية. وضمن أنشطة الورشة قدم المدرب عصام البلوشي محاضرة بعنوان الذات بين الحقيقة والزيف.

ويعد مركز الإرشاد والشراكة الطلابية برئاسة الدكتور علي بن سالم الغافري واحدا من المراكز المميزة في مجاله على مستوى مؤسسات التعليم العالي في السلطنة، ووضع ضمن أهدافه احتضان الطاقات الطلابية وإشراكها في أنشطته للاستفادة منها وبث روح الثقة في الطلاب والطالبات أصحاب المواهب في المجالات المختلفة. وشارك خلال الفترة الماضية العديد من الطلبة والطالبات في تقديم المحاضرات والدورات والورش العملية لزملائهم الطلاب من خلال أعمال وأنشطة المركز الفصلية.

تعليق عبر الفيس بوك