بنك مسقط يبدأ توزيع الدعم على أسر الضمان الاجتماعي ضمن برنامج "تضامن"

مسقط - الرؤية

يواصل برنامج "تضامن" من بنك مسقط نشر الفرح والسرور في نفوس الأسر العمانية من خلال توزيع الدعم للأسر من فئة الضمان الاجتماعي، وذلك بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية.

ومع اقتراب شهر رمضان المُبارك بدأ بنك مسقط الاستعداد لمشاركة الأسر العُمانية في مختلف محافظات السلطنة فرحتها بهذا الشهر الفضيل وذلك ضمن الفعاليات والأنشطة التي سينظمها البنك من خلال برنامج "رمضان الخير" والذي ينظمه البنك سنوياً؛ حيث سيقوم فريق البنك بزيارة مجموعة من الأسر العمانية وتقديم الدعم والذي يشتمل على تقديم عدد من الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية وذلك في معظم محافظات السلطنة وحسب القائمة التي تم اعتمادها بالتنسيق مع وزارة التنمية الاجتماعية.

وأعد بنك مسقط برنامجاً لتوزيع هذا الدعم للأسر العُمانية من فئة الضمان الاجتماعي بمشاركة وزارة التنمية الاجتماعية وموظفي البنك في مختلف محافظات وولايات السلطنة وذلك بدءا من شهر رمضان المبارك؛ حيث سيبدأ موظفو بنك مسقط في توزيع المستلزمات بدءا من يوم الخميس 9 يونيو 2016 في ولاية بركاء بمحافظة جنوب الباطنة. وسيستمر توزيع الدعم طوال الشهر الفضيل، وذلك ضمن جدول زيارات للأسر العمانية في مختلف محافظات السلطنة بمشاركة موظفي البنك.

ويساهم برنامج "تضامن" من بنك مسقط في تلبية احتياجات مجموعة من الأسر العمانية ذوي الضمان الاجتماعي من الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية الضرورية، وذلك وفق التقرير الذي تم إعداده من قبل وزارة التنمية الاجتماعية عن الحالات التي تحتاج إلى الدعم. وكان بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، قد دشن برنامج "تضامن" في مارس 2012، ضمن خطط البنك التي ينتهجها لتعزيز دوره في مجال المسؤولية الاجتماعية والتي تهدف إلى دعم القطاعات الحيوية المختلفة حيث يحرص بنك مسقط على تقديم الدعم لكل فئات المجتمع وفي كافة محافظات وولايات السلطنة من خلال التعاون مع الجهات الحكومية والجمعيات الأهلية، وقد قام بنك مسقط خلال السنوات الماضية بإطلاق العديد من المُبادرات والبرامج في مجال المسؤولية الاجتماعية إيماناً بأهمية المشاركة في تنمية المجتمع العُماني.

ويحقق برنامج "تضامن" سنويًا نجاحاً كبيراً وذلك بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية حيث يقوم المختصون بوضع قوائم المستحقين واستلام الطلبات ودراستها وبعد ذلك يتم التعرف على احتياجات الأسر من فئة الضمان الاجتماعي.

تعليق عبر الفيس بوك