المستشفى السلطاني يحتفل بتخريج المشاركين في دورة القيادة

مسقط - الرؤية

تصوير/ عبد الفتاح الغافري

احتفل المُستشفى السلطاني أمس بتخريج دفعة من الموظفين الملتحقين بدورة القيادة التي بدأت في شهر نوفمبر من العام الماضي تحت رعاية معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي وزير الصحة وبحضور عدد من المسؤولين في قاعة المركز الوطني لطب وجراحة القلب.

وشارك في الدورة التي نظمها المستشفى السلطاني بالتعاون مع مؤسسة GE شركاء الرعاية الصحية 26 من مديري الدوائر ورؤساء الأقسام الإدارية، والأقسام الطبية، والطبية المساعدة، وعدد من الأطباء الاستشاريين. وتناولت العديد من أوراق العمل حول أساسيات الإدارة، وإدارة المشاريع والقيادة التنفيذية وتحسين الأداء، وإدارة الوقت، والوفد، والعمل الجماعي، وإدارة المراجعين.

ونفذ كل مُشارك في البرنامج التدريبي للقيادة مشروعًا منفصلاً لتطبيق بعض التقنيات التي قاموا بدراستها والتي تهدف إلى تبسيط الخدمات المُقدمة في المستشفيات وتحسين كفاءة الرعاية الصحية للمرضى.

وألقى الدكتور قاسم السالمي مُدير عام المستشفى السلطاني كلمة المستشفى أكد من خلالها أهمية الدورة في الارتقاء بالعمل الصحي، مشيرًا إلى المشاريع التي أنجزها المتدربون خلال فترة تدريبهم والأفكار الإيجابية التي ترتقي بالخدمة المقدمة للمرضى من ناحية وتفعيل دور القيادة في إدارة الأقسام المختلفة.

وتجوَّل معالي الدكتور وزير الصحة في المعرض المصاحب الذي شهد شرح كافة حلقات العمل التي اشتملتها دورة القيادة وأهدافها والمراحل التي اجتازها المتدربون. واشتمل المعرض على لوحات لأبرز الإنجازات التي حققها المتدربون وخطط تطوير العمل في المجال الصحي. وفي ختام الحفل سلم معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي الشهادات للمشاركين في الدورة.

تعليق عبر الفيس بوك