الاحتفال بتكريم المجيدين بمدرسة واحة التميز بوادي المعاول

وادي المعاول - الرؤية

احتفلت مدرسة واحة التميز بوادي المعاول أمس بختام الأنشطة والمسابقات الطلابية وتكريم المُجيدين خلال العام الدراسي المنصرم، وذلك بقاعة البيلسان تحت رعاية المكرم ناصر بن راشد البحري عضو مجلس الدولة وحضور عدد من التربويين وأولياء الأمور وطلبة المدرسة.

وبدأ الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم، ثم كلمات مضيئة من النطق السامي، وألقت مديرة المدرسة رياء بنت سعيد الرواحية كلمة أعربت فيها عن شكرها الجزيل للهيئتين الإدارية والتدريسية على ما بذلوه من جهد وتفانٍ وتعاون في العمل طوال العام الدراسي، وطلبة المدرسة على المستوى المبهر الذي وصلوا إليه وأولياء الأمور على منحهم الثقة وتكاتفهم مع إدارة المدرسة نحو تحقيق الأهداف المرسومة للعملية التعليمية والتي لولا تضافر جميع الجهود لما تحققت ولما كنّا وصلنا إلى هذا النجاح والمشهد الختامي.

وتخلل الحفل كلمة للطالبة مريم من مرحلة التمهيدي قدمتها باللغة الإنجليزية عن دور المدرسة في حياتها، ولاقت استحسان الحضور، وتوالت اللوحات والأناشيد وفقرة العازي من قبل طلبة المدرسة، ثم قدم عرض مرئي يحكي قصة النجاح وإنجازات الطلبة. وكرم راعي الحفل المكرم ناصر البحري بمعية رئيس مجلس إدارة المدرسة خليفة البحري المعلمات المجيدات والمؤسسات والأفراد الداعمين والطلبة المتميزين والمتفوقين دراسيًا والمشاركين وتم توزيع الشهادات والهدايا.

تعليق عبر الفيس بوك