السنيدي يزيح الستار عن "مجمّع الياسمين".. و"تعمير للاستثمار": المجمع إضافة مميزة للقطاع العقاري

مسقط - الرؤية

رعى معالي الدكتور علي بن مسعود بن علي السنيدي وزير التجارة والصناعة نائب رئيس المجلس الأعلى للتخطيط أمس الأحد، الافتتاح الرسمي لمجمع الياسمين السكني التجاري، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة تعمير للاستثمار الشيخ سالم بن أحمد بن محمد الغزالي وعدد من أصحاب المعالي والسعادة، والرؤساء التنفيذيين والإدارات العليا للهيئات والشركات في القطاع العام والخاص، وأصحاب أعمال، وكوكبة من الشخصيّات العامة وممثلي الوكالات الإعلاميّة المحلية والعالميّة.

وافتتحت شركة تعمير للاستثمار، الشركة الرائدة في التطوير العقاري بالسلطنة، بالافتتاح الرسمي لمجمع الياسمين، واشتملت فقرات الحفل على عروض تحكي قصة نشأة المشروع والذي يقع بالحي التجاري بمنطقة الخوير، والذي يوفّر فرصا حصريّة لامتلاك وحدات سكنيّة ومكاتب بمختلف المساحات والأسعار للأسر والشباب العمانين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي. وحاز مشروع مجمع الياسمين على العديد من الجوائز من حيث التصميم والريادة في الأفكار الاستثمارية العقارية. وتشمل مرافق المجمع على مساكن ومكاتب وقاعة لرجال وسيدات الأعمال ومركز للتسوق ونادي صحي خاص.

ويقع مجمع الياسمين في محافظة مسقط في قلب منطقة الخوير التجارية بجانب فندق راديسون بلو في موقع متميز بقلب العاصمة مسقط. ويوفر المجمع طابقين تحت المبنى مواقف خاصة وعامة للسيّارات وذلك لخدمة كافة المرافق من مكاتب ومساكن وزوار المبنى. وراعت شركة "تعمير للاستثمار" في تصميم المشروع استخدام أفضل المعايير العالمية التي من شأنها خلق بيئة آمنة ومتكاملة في مبنى المشروع حيث روعي الاهتمام بالمناطق الخضراء في التصميم وتواجد جميع الخدمات والمحلات التجارية والسكن لتكون بيئة مثالية للعمل والمعيشة.

وقال الشيخ سالم بن أحمد الغزالي رئيس مجلس إدارة شركة تعمير للاستثمار: "سعداء بهذا الإنجاز المتميز للشركة؛ حيث يعد مجمّع الياسمين من المشاريع الاستثمارية الفريدة بالسلطنة من حيث الموقع والتصميم وروعة البناء". وأضاف أنّ مشروع الياسمين سيسهم في تحقيق العديد من الأهداف والمزايا والفوائد التي ستعود على الاقتصاد الوطني وعلى مجتمع الأعمال والمجتمع المحلي بكل خير، كونه يقدم باقة متنوعة وجذابة من المنتجات الوحدات السكنية والمكاتب، ويوفر مع افتتاحه وظائف متنوعة في مختلف مرافق ووحدات مجمع الياسمين.

وتعد شركة تعمير للاستثمار (ش.م.ع.م) إحدى الشركات الوطنية الرائدة في مجال الاستثمار في سلطنة عمان وتتنوع استثماراتها في القطاع العقاري والصناعي والمالي وقطاع الخدمات. وتم تأسيس الشركة في عام 2006 وظلت الشركة منذ تأسيسها في نمو مستقر وسريع لتصبح اليوم أحد الشركات المساهمة والفعّالة في النمو الاقتصادي لسلطنة عمان من خلال العديد من المشاريع الاستثمارية التي تنفذها في مناطق مختلفة من السلطنة بمساعدة فريق العمل المتخصص ومجموعة من الخبراء. وتعمل شركة تعمير للاستثمار بالتعاون مع أشهر المصممين المعماريين في العالم، والذين تدفعهم الرغبة في الامتياز من خلال تطوير وإدارة مختلف الاستثمارات العقارية موفرين بذلك حلولاً عقاريّة مبتكرة من شأنها إضافة بُعد جديد وفرص استثمارية هادفة تتميز بحوافز قوية ينشط من خلالها قطاع الاستثمار في سلطنة عمان.

تعليق عبر الفيس بوك