تكريم 195 طالبا وطالبة في ختام برنامج اللغة الإنجليزية بـ"تطبيقية صلالة"

صلالة- عارف صفرار وحامد الشنفري

احتضن، مسرح كلية العلوم التطبيقية بصلالة، أمس، حفل تكريم الطلاب المشاركين في البرنامج التدريبي للغة الإنجليزية؛ برعاية المهندس عوض بن حسن الشنفري الرئيس التنفيذي لشركة صلالة للميثانول -الشركة الممولة للبرنامج- وبحضور حمد بن خلفان بن عبدالله الراشدي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار، وعدد من الإداريين والمشرفين التربويين وإدارات المدارس وأولياء الأمور.

واشتملت فقرات الحفل على كلمة باللغة الإنجليزية للطلاب المشاركين، ألقتها منى بنت محمد بيت سعيد من مدرسة ريسوت للتعليم الأساسي؛ تناولت فيها أهمية هذه الدورة ومدى استفادتها منها. بعدها، قدَّمت طالبات مدرسة عدونب جلسة حوارية باللغة الانجليزية، تلاها عرض فيلم وثائقي عن أعمال الشركة التي تقدمها في مجال الخدمة الاجتماعية. وفي الختام قام راعي المناسبة بتكريم الطلبة المشاركين في برنامج اللغة الانجليزية.

وفي السياق، أشاد حمد بن خلفان بن عبدالله الراشدي مدير عام تعليمية ظفار بدور شركة صلالة للميثانول في دعمها للعديد من المشاريع التربوية والتعليمية على مستوى جميع المؤسسات وخاصة البرامج التي تسهم في رفع الجانب المعرفي والثقافي والتوعوي لأبنائنا الطلبة والطالبات وهذا يدل على مسؤولية القطاع الخاص تجاه المجتمع في دعم عجلة التنمية وتطوير الكوادر البشرية التي تعتبر حجر الأساس لبناء وتقدم المجتمعات فلهم منا كل الشكر والتقدير.

فيما قال أحمد بن مسلم كشوب مدير الشؤون الخارجية بشركة صلالة للميثانول، إنَّ المشروع بدأ منذ العام 2011م، وأن فكرته تقوم على تدريب وتدريس طلاب مدارس ريسوت للبنين وريسوت للبنات، إضافة إلى طلاب مدرسة عدونب للتعليم الأساسي في مجال اللغة الانجليزية ولمدة ثلاثة أشهر، وبتمويل من شركة صلالة للميثانول ومن تنفيذ معهد مركز اللغة الإنجليزية. وقد شارك في هذا البرنامج ما يقارب من 195 طالبا وطالبة من تلك المدارس، ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب.

يُذكر أنَّ شركة صلالة للميثانول تجسد شراكة حقيقية بين المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار والشركة لدورها في دعم مشاريع التنمية المستدامة، خاصة المشاريع التي تخدم الفرد العماني بمن فيهم الطلاب حيث إنهم نواة المستقبل، وتدعم الشركة البرامج التدريبية وخاصة في الجانب التعليمي، حيث التزمت الشركة ضمن سياستها بدعم وتمويل مشاريع وبرامج تتعلق بتنمية المجتمع المحلي.

تعليق عبر الفيس بوك