تكريم المجيدين في الأنشطة الطلابية بمدرسة مسلمات بوادي المعاول

وادي المعاول - خالد الرواحي

اختُتمت، أمس، الأنشطة والمسابقات الطلابية ومسابقة حفظ القرآن الكريم بمدرسة مسلمات الخاصة بولاية وادي المعاول، بالتعاون مع المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة؛ وذلك بقاعة البيلسان، تحت رعاية الشيخ حمد بن خالد بن ناصر المعولي، وحضور المكرم ناصر بن راشد البحري عضو مجلس الدولة، وعدد من التربويين وأولياء الأمور وطلاب المدرسة.

ويهدف حفل الختام لبيان أهمية الأنشطة الطلابية ومسابقة حفظ القرآن الكريم والمسابقات ذات الصلة التي تُعنى برفع مستويات التحصيل الدراسي وغرس المواطنة والقيم الإسلامية، إضافة للتكريم والتحفيز الذي من شأنه العمل على الإجادة وبذل المزيد من الجهود، لا سيما إشراك كافة شرائح المجتمع المحلي ومؤسسات القطاعين العام والخاص في العملية التربوية التعليمية التعلمية. كما يهدف الحفل لعرض المواهب والإجادات الطلابية خلال العام الدراسي 2015-2016م، باللغتين العربية والإنجليزية والعروض المسرحية والفنون التقليدية...وغيرها الكثير.

وشمل الحفل المقدمة والقرآن الكريم، ثم فقرة ترحيبية بطلاب الأساسي. ورحبت هناء ضاحي مديرة المدرسة براعي الحفل والحضور، مؤكدة على أهمية حفل ختام الأنشطة الطلابية ومسابقة حفظ القرآن الكريم ومختلف المسابقات التي أقيمت طوال العام الدراسي المنصرم، كما أوضحت الإجادات الطلابية بالمدرسة والمراحل الدراسية والهيئتين الإدارية والتدريسية والمرافق، مشيرة إلى التعاون البناء والمثمر مع تعليمية المحافظة وإشراك ولي الأمر والمجتمع المحلي في العملية التعليمية التعلمية.

وشارك طلاب الروضة بأنشودة "مدرستي"، ثم قدم طلاب الأساسي فن العازي، إلى جانب فقرتين باللغة الإنجليزية (if you happy) و (hokey pokey)، وفقرة "أنا طفل"، وفقرة "عشاق الجنة"، والنشيد الإسلامي "مولاي صلي وسلم"، وفقرة التخرج.

وقالت هبة البلوشية في كلمة ولي الأمر: نظرا لأهمية الأنشطة الطلابية والمسابقات والتكريم والتحفيز والتشجيع تحتفل اليوم مدرسة مسلمات الخاصة بختام العام الدراسي الحافل بالنجاح والتميز. ونسطر كلمات الشكر وعبارات الوفاء والعرفان لكافة الإداريات والمعلمات بالمدرسة ونهنئ أبناءنا الطلبة والطالبات على النجاح والتفوق سائلين المولى جلت قدرته أن يحفظهم ويوفقهم في بناء عمان في ظل قائد البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد -حفظه الله ورعاه.

واختتم الحفل بتكريم الطلاب المجيدين وتوزيع شهادات التقدير للمجيدات من المعلمات والإداريات، وتسلم راعي الحفل هدية تذكارية من إدارة المدرسة. ويشار إلى أن مدرسة مسلمات الخاصة بولاية وادي المعاول افتتحت عام 2012م بمساحة 1800 متر مربع، ويعمل بها 19 معلمة ومنسقة ومشرفة رياض أطفال ومديرة للمدرسة. وينتظم بها في أحد عشر فصلا أكثر من مائتي طالبة وطالبة في مراحل الروضة والتمهيدي وصفوف الأول والثاني الأساسي على أن يتم فتح صفوف الثالث والرابع في العام الدراسي المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك