"الفردان للسيارات"تستضيف حفل تدشين الإصدار الرابع من كتالوج "Ladies ALa Mode"

برعاية 46 صاحبة سمو.. وحضور مُصمِّمي أزياء عالميين

< محمد الزواوي: "الفردان" تؤمن بأهمية دعم صاحبات المواهب الجادة من الرائدات في مجال تصميم الأزياء

< شريف صلاح: ثقة عملائنا وحرصهم على مشاركتنا النجاح أكثر الإنجازات التي نفتخر ونعتز بها

استضافتْ شركة الفردان للسيارات -الوكيل الحصري لسيارات مازيراتي في السلطنة- أمسيةنسائية مميزة لعرض الأزياء، تحت رعاية 46 صاحبة سمو، بفندق جراند ميلينيوم في مسقط، لتدشين الإصدار الرابع من كتالوج "Ladies A La Mode"، بحضور نُخبة من أبناء السلطنة ومشاهير الموضة والفن؛ من بينهم: المصممان العالميان عبد محفوظ وأنطوان سلامة، إلى جانب أبرز الوجوه الإعلامية؛ وفي: مقدمتهم إلين وطفا، مقدمة برنامج ستايل على قناة "إم.بي.سي"، والفنانة اللبنانية رولا سعد.

الرُّؤية - خاص

ورحَّبتْ شركة الفردان للسيارات ومازيراتي بالفائزة بمسابقة الموضة التي أطلقت في وقت سابق من الشهر الجاري. وتسلَّمت الفائزة شهادة من المصممين العالميين عبد محفوظ وأنطوان سلامة وعطلة نهاية أسبوع مع مازيراتي. وزاد الحفل تشويقاً مع عرض لطرازات مازيراتي خصوصا طراز ليڤانتي، السيارة متعددة الاستعمالات الجديدة في أول ظهور علني لها في مسقط.

وتخلل حفل تدشين الإصدار الرابع من "Ladies A La Mode" العديد من الفعاليات المختلفة وعروض الأزياء التي حملت توقيع أشهر المصممات العُمانيات؛ ومنهن: بثينة الزدجالي، وخديجة الخنجي، وأنيسة الزدجالي. وعُرضت المجموعات في أمسية مميزة ستبقى محفورة في ذاكرة الحضور.

من جانبه، قال محمد الزواوي مساعد المدير العام في شركة الفردان للسيارات: إنَّ فريق العمل في شركة الفردان يؤمن بأهمية دور المرأة في المجتمع، ويمثل دعم النساء الرائدات في مجال تصميم الأزياء طريقة فعالة للتعبير عن دعمنا لدور المرأة. وأضاف: فخورون بالمواهب والإنجازات التي تُسهم من خلالها المرأة العُمانية في دعم اقتصاد السلطنة، ويسرنا أن نحظى بفرصة لدعمهن على الدوام.

فيما أكد شريف صلاح مدير تحرير مجلة الرُّؤيا، أهمية تدشين الإصدار الرابع من "ladies ala mode"؛ حيث شهد حفل هذا العام تجمع كوكبة من منارات التصميم؛ مثل: مصمم الأزياء العالمي عبد محفوظ، ودار "لابورجوازي" بمشاركة مدير الدار أنطوان سلامة، ونخبة من المصممات العمانيات؛ منهن: المصممة بثينة الزدجالي صاحبة بوتيك بثينة، ودار أروشي للأزياء، والمصممة خديجة الخنجي صاحبة بوتيك المزيونة، إلى جانب مصممة الأزياء العالمية أنيسة الزدجالي.

وأضاف صلاح بأنَّ الإصدار الرابع من الكتالوج هو ثمرة جهود متواصلة ودؤوبة لفريق عمل واصل الليل بالنهار ولم يدخر جهدًا ليخرج بهذا المستوى الرائع وهذا القدر من الحرفية والتفاني في العمل. ومن جديد إصدار هذا العام: سعينا لإعطاء الفرصة لأحد أهم الأسماء في عالم تصميم الأزياء في السلطنة لعرض أحد تصاميمها على غلاف الكتالوج؛ وهي مصممة الأزياء العمانية بثينة الزدجالي، التي تعد أول مصممة عمانية يتم عرض وبيع تصاميمها بميلانو؛ الأمر الذي جعل من مشاركتها ووجود أحد تصاميمها على غلاف الإصدار الرابع لكتالوج (Ladies Ala Mode) من الأحداث التي نفتخر بها. إلا أنَّ أكثر الأشياء التي نفتخر ونعتز بها هي ثقة عملائنا، وحرصهم على المشاركة معنا؛ الأمر الذي مكننا من المحافظة على عدد المشاركين بالكتالوج؛ سواءً من داخل أو خارج السلطنة، على الرغم من ظروف السوق الصعبة، وما تعانيه معظم الشركات الصغيرة والمتوسطة خلال هذا العام.

وأشار شريف إلى أن فريق وإدارة كتالوج (Ladies Ala Mode) بذلوا جهدًا كبيرًا حتى يخرج الإصدار الرابع بهذا المستوى، وعلى هذا الشكل؛ موجها الشكر إلى كل زملائه وشركاء نجاحه الذين كان لهم الدور والفضل الأكبر في نجاح الإصدار.

تعليق عبر الفيس بوك