مدرسة واحة التميّز بوادي المعاول تحتفل بتخريج الفوج الأول

مسقط - الرؤية

احتفلت مدرسة واحة التميّز الخاصة ثنائية اللغة بتخريج الفوج الأول من طلبتها للعام الدراسي 2015/2016م بقاعة البيلسان بولاية وادي المعاول تحت رعاية المكرم ناصر بن راشد البحري عضو مجلس الدولة.

وتضمن الحفل عددًا من الفقرات استهلّتها الطالبة ساجدة المعوليّة بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلتها كلمة مديرة المدرسة ريا الرواحية التي تطرّقت إلى الدور البارز الذي قدمته المدرسة بجهازيها الإداري والتعليمي في صقل شخصية التلاميذ بالمدرسة، وذلك من خلال البرامج التعليمية المتنوعة المتمثلة في الاهتمام بتعليم القرآن الكريم ،وتعاليم الدين الإسلامي، واللغة العربية، وتعليم برامج الحاسب الآلي والاهتمام باللغة الإنجليزية.

وقدمت الطالبة مريم البريكية كلمة ارتجالية باللغتين الإنجليزية والعربية تحدثت فيها عن دور المدرسة في حياتها وصقل مواهبها وكيف قضت عامها الدراسي وطموحاتها المستقبلية. وتوالت الفقرات واللوحات الفنية باللغتين العربية والإنجليزية أظهر فيها الطلبة تفاعلا ممزوجا ببراءة الطفولة حيث أشرف على تقديم الحفل الإعلامي المتميز الخليل البراشدي، وكرم المكرم ناصر بن راشد البحري عضو مجلس الدولة بتكريم الأطفال الخريجين إلى جانب تكريم المشاركين والقائمين على الاحتفالية.

تعليق عبر الفيس بوك