"تقنية صلالة" تنظم ندوة عن توجهات الأعمال التجارية بظفار .. غدا

صلالة - الرؤية

تنظم الكلية التقنية بصلالة ممثلة بقسم الدراسات التجارية غدا ندوة بعنوان (بيئة الأعمال التجارية في ظفار.. التوجهات والفرص والتحديات) تحت رعاية سعادة عبد الله بن عقيل أحمد آل إبراهيم القائم بأعمال نائب محافظ ظفار، بمنتجع كراون بلازا صلالة.

وتهدف الندوة إلى التعريف بفرص الأعمال التجارية في محافظة ظفار والتحديات المصاحبة لها على مختلف قطاعات الاقتصاد العماني، والاستفادة من نماذج اقتصادية قابلة للتطبيق من أجل تقوية وازدهار الاقتصاد العماني وتنويع مصادر الدخل، كما ستوفر للمشاركين من رواد أعمال وأكاديمين وباحثين فرصة رحبة من أجل المناقشة المفتوحة ولمعرفة مزيد من الفرص التجارية المتاحة في محافظة ظفار من خلال معالجة التحديات التي يواجهها رواد الأعمال وتبادل المعارف والأفكار لسبر أغوار مشاريع الأعمال التجارية في ظفار في ظل الظروف الاقتصادية والتحديات الراهنة.

وتستقطب الندوة باحثين وأكاديمين من مختلف المؤسسات الأكاديمية بالسلطنة، وتشتمل على ثلاث جلسات، تناقش الأولى بيئة الأعمال التجارية الحالية وتجارب الشركات العمانية، وتناقش الجلسة الثانية فرص وتحديات ريادة الأعمال التجارية واستجابة القطاعات المختلفة، وتناقش الجلسة الثالثة التطورات الحديثة في قطاع التمويل والأعمال المصرفية.

تعليق عبر الفيس بوك