الإثنين, 24 سبتمبر 2018

خبر : "الدولة" و"الشورى" يحسمان في جلسة مشتركة غدًا المواد محل الاختلاف في 3 مشروعات قوانين

الثلاثاء 24 مايو 2016 12:51 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

يعقد مجلسا الدولة والشورى بعد غد الخميس جلسة مشتركة برئاسة معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة، لدراسة وإقرار المواد محل الاختلاف بين المجلسين في مشروعات التعديلات المقترحة على قانون ضريبة الدخل، وقانون استثمار رأس المال الأجنبي وقانون شركات التأمين، وذلك بناء على الأوامر السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه -.

فيما يعقد مجلس الدولة اليوم وغدًا جلستيه العاديتين التاسعة والعاشرة لدور الانعقاد السنوي الأول من الفترة السادسة، برئاسة معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة، وبحضور المكرّمين الأعضاء وسعادة الدكتور الأمين العام لمجلس الدولة، وذلك بقاعة الاجتماعات بمبنى المجلس.

ويناقش المجلس اليوم مشروع "قانون الجزاء العماني" المحال من مجلس الوزراء، وتقرير مجلس الشورى وتقرير اللجنة القانونية حوله.

ويستكمل غدًا مناقشة المشروع، وسيطلع المجلس خلال جلستيه على بعض التقارير المقدمة من عدد من المكرّمين الأعضاء حول مشاركاتهم الخارجيّة، وعلى بعض الرسائل الواردة للمجلس من الجهات المعنيّة، إلى جانب الاطلاع على تقرير الأمانة العامة حول أنشطة المجلس للفترة الواقعة ما بين الجلستين العاديتين السابعة والثامنة لدور الانعقاد السنوي الأول من الفترة الحالية.