" تي بي دبليو إيه/ زينة" تتألق في جوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

مسقط - الرؤية

تم مؤخراً تتويج تي بي دبليو إيه/ زينة بجائزتين ضمن جوائز مسابقة "ترانسفورم" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المرموقة والتي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة. وذلك تأكيدا لتميزها الواضح في مجال صنع الهويات التجارية المبتكرة، وتعزيزاً لسجلها الحافل بالجوائز .

وتم تكريم المجموعة في احتفال فخم تم تنظيمه خصيصاً بهذه المناسبة في فندق والدورف استوريا بدبي في 18 مايو الجاري، بحضور مجموعة من الشركات الدولية والإقليمية الكبرى التي تنافست في مجال بناء الهويات التجارية للشركات.

وترانسفورم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هو برنامج لتقدير أفضل جهود تبذل في مجال بناء الهوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقد تم تكريم المؤسسة العمانية الطموحة بالميدالية الذهبية والبرونزية، وتعتبر مسابقة جوائز ترانسفورم منصة هامة لعرض الأعمال الإبداعية للمؤسسات في المنطقة.

وقد فازت تي بي دبليو إيه/ زينة بالميدالية الذهبية في مجال إعادة توطيد لهوية تجارية قائمة، والميدالية البرونزية في مجال أفضل بناء للهوية التجارية، وذلك عن مشروع الهوية التجارية لبنك مسقط. وفي حفل التكريم؛ أشادت لجنة التكريم بالعمل الاستثنائي لمجموعة زينة: "كان من المضني توحيد مجموعة من الهويات تحت مظلة واحدة ، وبالأخص في سوق كالسوق العماني، وهذا مثال رائع على المنهجية السلسة والمميزة في التعامل مع مشكلات بناء الهوية الكبيرة".

وبهذه المناسبة صرح محمد بن يحيى الفرعي، عضو مجلس الإدارة المنتدب لمجموعة زينة قائلاً : "تعد جوائز "ترانسفورم" حدثاً هاماً في مجال بناء الهويات المؤسسية للشركات في المنطقة، باعتبارها مهتمة بالشركات الناجحة ودورها في صياغة مجال الهوية في عالم اليوم. لقد عملت تي بي دبليو إيه/زينة خلال السنوات القليلة الماضية على تصميم مجموعة من الهويات التجارية المحلية الرائدة وتطويرها بمعايير ترقى إلى العالمية لتكون قادرة على التنافس ككيان معاصر ينسجم مع لغة المستقبل، نحن ملتزمون بمواصلة السير على طريق التميز، وتعزيز المهارات الفريدة لفريقنا من الشباب العماني الذي يملك من الإمكانيات ما يؤهله لإثبات حضوره ليس على المستوى المحلي فقط، بل على المستويات الإقليمية والدولية أيضاً".

من جانبه قال آين بتلين، مدير أول في "تي بي دبليو ايه/زينة": في سوق تبنى فيه هوية لكل منتج، كانت خطوة جريئة من بنك مسقط لإعادة تمركز منتجاته وخدماته تحت الخطة الرئيسية للبنك، وإعادته إلى الواجهة مجدداً. كان دورنا التحدث مع مختلف الأطراف ومن ثم العمل مع فريق الاتصالات المؤسسية لفهم الفكرة. ويطيب لنا هنا أن نشكر كبار المسؤولين في بنك مسقط على تسهيل عملنا مما ساعدنا على تحقيق النتائج المأمولة من قبل الطرفين".

تعليق عبر الفيس بوك