"أوريدو عُمان "تحصل على شهادة اعتماد الأيزو في إدارة استمرارية الأعمال

مسقط - الرؤية

حصلت "أوريدو عمان (Ooredoo) على شهادة اعتماد الأيزو (ISO22301) في مواصفة إدارة استمرارية الأعمال؛ وذلك للمرة الأولى على مستوى السلطنة ومجموعة أوريدو ، محققةً بذلك إنجازاً قياسياً يفوق المتطلبات المحددة من قبل هيئة تنظيم الاتصالات. وتُعد هذه الشهادة أحد أبرز الاعتمادات الدولية في مجال الأعمال والمتعلقة باستمرارية تقديم الخدمات داخل الشركات أثناء وقوع الحوادث الطارئة مثل الكوارث الطبيعية.

وقال وولفجانج ويمهوف، الرئيس التنفيذي للوحدة التقنية في أوريدو: "إن حصولنا على شهادة اعتماد الأيزو هذه تعد إضافة جديدة إلى سجلنا الحافل بالإنجازات والنجاحات. ونفخر بأن نكون مثالاً يُحتذى به في أفضل ممارسات الأعمال وفي معاييرنا القياسية للمؤسسات التابعة لمجموعة أوريدو وللمختلف المؤسسات في السلطنة"

وأضاف: "يبرز هذا الإنجاز الجديد الجهود الدؤوبة التي نبذلها في أوريدو من أجل تحديث وتطوير شبكتنا وإثراء تجربة عملائنا، والاستمرار في تقديم خدماتنا ومنتجاتنا في كل الأوقات ومهما كانت الظروف المحيطة".

وأشار ويمهوف إلى أن النفع الذي سيعود من شهادة الاعتماد الجديدة لن يقتصر على استمرارية تقديم الخدمات إلى عملاء الشركة أثناء الحوادث العارضة أو وقت حدوث الكوارث، بل وسيؤدي ذلك إلى تعزيز أمان وموثوقية الشبكة مما سيستقطب المزيد من الاستثمارات ويرفع من الحد التنافسي في السوق الذي يبحث دوماً عن أفضل الخدمات الموثوقة.

الجديرٌ بالذكر أن أوريدو دائمة السعي من أجل أن تتحدى نفسها لتحقيق أهدافها وطموحاتها المرجوة والتي تتمحور حول تقديم خدمات ومنتجات اتصالات مميزة ومبتكرة تفوق توقعات ومتطلبات عملائها.

تعليق عبر الفيس بوك