مجلس أمهات "حيل العوامر" يحتفل بتخريج 511 من طالبات الدبلوم العام

مسقط - الرُّؤية

رَعَت صاحبةُ السمو السيدة ثريا بنت ثويني آل سعيد، حفلَ تخريج طالبات الدبلوم العام لمدرسة حيل العوامر الثانوية للبنات بولاية السيب، والذي نظَّمه مجلس الأمهات بالمدرسة، بقاعة المرجان بنادي الطيران المدني.

بدأ الحفل بالسلام السلطاني، ثم تلاوة عطرة من القرآن الكريم، ورحَّبتْ شيخة الجفيلية مديرة المدرسة بالحضور، وتوجَّهت بالشكر لصاحبة السمو على رعايتها للحفل، وتقدمت بالشكر الجزيل لمجلس الأمهات على جهودهن المبذولة في إدخال السرور على نفوس الطالبات من خلال إقامة الحفل، وأعربت عن شكرها لعضوات المجلس وعلى رأسهن رئيسة المجلس آمال بنت فخري الهاشمية على تعاونهم المستمر مع الإدارة المدرسية في المشاريع والمبادرات التي تخدم العملية التعليمية والتربوية.

وألقتْ آمال بنت فخري الهاشمية رئيسة المجلس، كلمة.. جاء فيها: اجتمعنا لنكلِّل مساعي جهود متضافرة بين الاسرة والمدرسة جهود امتزجت بروح التعاون والمثابرة لتخرج أجيالا واعدة؛ فهنيئا لكل أم وهنيئا لمدرسة حيل العوامر من هيئة تدريسية وإدارية، وأقول لهم ها قد جنيتم ثمارَ جهدكم المبذول خلال عام دراسي كامل. وقالت: نرى كل طالبة مزهوة بنفسها ولسان حالها يقول: أمي فلتفخري اليوم، ها أنا أرتدي ثوبَ تخرجي، وأرى فرحة جميع من أحبوني وأسمع التصفيق من حولي، ففي هذه اللحظات التي انتظرتها بعد شوق إليها أودِّع فيها سنوات مضت بحلوها ومرها لأستقبل حياة دراسية جديدة. وفي المقابل، تلهثُ كلُّ أمٍّ بالدعاء اللهم أتمم عليها فرحتها وكلل جهودها بالتفوق والنجاح. وأضافت: اليوم، سوف تشاهدون نُخبة من ثمرة جهود معلمات وإداريات وأمهات، جهود متضافرة معا لنرى طالبات الحيل بعد أن عزفن على أوتار الإبداع لحنَ التفوق والنبوغ، هدفهن أن يكن نواة صالحة في هذا الوطن المعطاء.

وألقت الطالبة مزنة الزدجالية كلمة الخريجات باللغة العربية؛ أعربت فيها نيابة عن زميلاتها عن امتنانها بالدور الكبير الذي قامت به المدرسة بدءا من مديرة المدرسة والمعلمات، وصولا إلى الأمهات وبذلهن الكثير والكثير من أجل وصولهن إلى هذا اليوم المنشود.

وتحدثت الطالبة عذبة العجمية والطالبة جوهرة الوردية عن ذكرياتهما المدرسية باللغة الإنجليزية. وشاركت الشاعرة سارة البريكية بقصيدتين؛ الأولى بعنوان "يوم تخرجي"، والثانية بعنوان "قابوس". وتمَّ عرض فيلم قصير عن صفوف الثاني عشر ولقطات من حياتهن المدرسية. وتخلل الحفل فواصل منها فقرة بعنوان "ذكرياتي في صفوف". وفي الختام، وزَّعت صاحبة السمو السيد ثريا -راعية الحفل- شهادات التخرج على الطالبات وعددهن 511 طالبة.

تعليق عبر الفيس بوك