رحلة ترفيهية للعاملين بمدرسة وادي بني خروص بالعوابي

العوابي - حارث البحري

نظَّمتْ مدرسة وادي بني خروص للتعليم الأساسي بولاية العوابي بمحافظة الباطنة جنوب مع نهاية العام الدراسي 2015/2016 رحلة ترفيهية للعاملين بها إلى الجبل الأخضر بمحافظة الداخلية لمدة ثلاثة أيام.

وتأتي الرحلة ضمن خطة المدرسة في الجانب التحفيزي الذي يُسهم في رفع معنويات العاملين بالمدرسة من الهيئتين الإدارية والتدريسية، وتغيير بيئة العمل واكتشاف بيئات جديدة تعمل جميعها على خلق جوا يبني مزيدا من الألفة والمحبة بينهم وإيمانا من إدارة المدرسة بتنفيذ مثل هذه الرحلات التي تخلق جوًّا من الإنسجام بين أفراد الأسرة التربوية في الإطار المدرسي وتدفع نحو المزيد من الإنتاجية والعمل بروح الفريق الواحد. ودأبت مدرسة وادي بني خروص على تنفيذ مثل هذه الرحلات لأكثر من أربع مرات في العام الدراسي الواحد.

وقال راشد بن سليمان الصمصامي مدير المدرسة: نحرص دائما على رفع معنويات جميع المنتسبين للمدرسة لقناعتنا التامة بأن الاهتمام بالجانب النفسي يؤدي إلى جعل البيئة المدرسية جاذبة للعمل ومحفزة للإنتاج والتفاني في الأداء الوظيفي.

وقال محمود محمد إدريس معلم لغة إنجليزية بالمدرسة من جمهورية السودان الشقيقة، إنَّ الترويح عن النفس يلعب دورا أساسيا في كسر الروتين اليومي لأن القلوب إذا كلت عميت. والرحلات التي تقوم بها المدرسة تنسينا هموم الغربة وتهون علينا مشقة السفر، وتشعرنا بأننا نعيش في بلدنا وبين إخواننا وأهلينا.

تعليق عبر الفيس بوك