النعيمي رئيسا لمجلس أمناء جامعة البريمي

البريمي - سَيْف المعمري

احتضنَ الحرمُ الجديد لجامعة البريمي الاجتماع الأول لمجلس أمناء الجامعة، والذي شَهِد اختيار الدكتور علي بن سعيد النعيمي لرئاسة المجلس، والدكتور علي البادي نائبا؛ في إطار استكمال جامعة البريمي لمجالسها النظامية، واستشرافا لمرحلة جديدة من مراحل الإنجاز والتميز.

وسبق اجتماع مجلس الأمناء لقاء تعريفي مع لجنة تسيير الجامعة السابقة، برئاسة سعادة الدكتور عبدالله الصارمي وكيل وزارة التعليم العالي، الذي قدَّم مُلخَّصا عن أهم الإنجازات التي تحققت للجامعة خلال الفترة المنصرمة.

وبهذا اللقاء، يُصبح مجلس الأمناء هو المشرف على الجامعة وسياساتها العامة ووضع الخطط اللازمة لتطويرها من جميع النواحي الإدارية والمالية والفنية والإشراف على عملها التنفيذي. وضم مجلس الأمناء في عضويته كوكبة من الأساتذة وأهل الخبرة كل في تخصصه ومجاله؛ حيث يضم المجلس سعادة الشيخ علي بن أحمد الشامسي والدكتور جمعة الكعبي والدكتور محمد بن طاهر آل إبراهيم والدكتور علي الشيراوي والدكتور حمود الوردي والدكتور عبدالله المجيني وراشد بن أحمد البادي و حمود المنظري وعبدالله المعمري والدكتور هشام أبوالمجد رئيس الجامعة وعميد كلية التجارة مقررا للمجلس.

تعليق عبر الفيس بوك