تكريم المجيدين في ختام العام الدراسي بمدرسة الهداية لتحفيظ القرآن

الرستاق - طالب المقبالي


رعى سعادة ناصر بن راشد العبري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية الرستاق أول أمس حفل ختام العام الدراسي 2015/2016 لمدرسة الهداية لتحفيظ القرآن الكريم.وألقى علي بن زاهر الشكيلي رئيس مجلس إدارة المدرسة كلمة رحب فيها براعي الحفل والحضور. واستعرض مسيرة التعليم في المدرسة وما حققته المدرسة من إنجازات وآخرها حصولها على درع التميز على مستوى وزارة التربية والتعليم.
وأشار الشكيلي في كلمته إلى التجديد الذي تمّ إدخاله للمدرسة من خلال إدخال مسابقة المدرسة للحافظ الصغير للقرآن الكريم بمشاركة الأم لطفلها أو طفلتها. كما أشار إلى إدخال منهج جديد بعنوان أحباب الله للروضة والتمهيدي، إلى جانب تعزيز القاعدة النورانية الذاتية، وكذلك إدخال بعض البرامج الإلكترونية لصفوف التمهيدي لتعزيز التعليم وإضفاء المتعة داخل الصفوف الدراسية.
وتضمن الحفل عددا من الفقرات التي جسدت نماذج عملية وتطبيقية لطرق التعليم بالمدرسة بأساليب شيّقة وجميلة. وشاركت فرقة ترانيم الرستاق الإنشادية بأناشيد عبّرت عن هذه المناسبة.
وقدّم الطلاب الخريجون الذين سيلتحقون بالصف الأول للعام الدراسي القادم في مدارس التعليم الأساسي بالمدارس الحكومية لوحة وداعية جميلة، حظيت بإعجاب الحاضرين.
وفي ختام الحفل قام سعادة راعي الحفل بتوزيع الهدايا على المشاركين وإدارة المدرسة والمعلمات على الجهود المخلصة التي بذلوها خلال العام الدراسي المنصرم، كما تمّ توزيع الهدايا للطلاب المتميزين.

تعليق عبر الفيس بوك