"التقنية العليا" تختتم عروض مهرجان آفاق المسرحي

مسقط - الرؤية

اختتمت وزارة القوى العاملة ممثلة بالكلية التقنية العليا مهرجان آفاق المسرحي الخامس، مؤخرا، تحت رعاية الدكتور خالد بن عبد العزيز أمبوسعيدي عميد الكلية التقنية العليا. وشاركت في المهرجان المسرحي عدة مؤسسات تعليميّة منها: الكلية التقنية بالمصنعة بمسرحية "الدوق" وكلية كالدونيان الهندسية بمسرحية "الجزارين" وكلية الشرق الأوسط بمسرحية "شريشة الهناء" والجامعة الألمانية بمسرحية "زنزانة تراب" بجانب الكلية التقنية العليا بمسرحية "الحرافيش".

وتضمّن حفل الختام عرضا مرئيا عن الفعاليات التي تمت خلال المهرجان وفي نهاية الحفل كرّم راعي الحفل الدكتور خالد أمبوسعيدي عميد الكلية التقنية العليا المشاركين والفائزين في مهرجان آفاق المسرحي، حيث حصلت مسرحية "شريشة الهناء" لكليّة الشرق الأوسط كأفضل عرض متكامل، وحصل الطالب أمجد الكلباني كأفضل إخراج عن مسرحية "الحرافيش" للكلية التقنية العليا، وحصل الطالب منتصر البلوشي كأفضل تأليف مسرحي عن مسرحية "الجزارين" لكلية كالدونيان الهندسية، كما حصلت الطالبة نور الغمارية كأفضل ممثلة من الجامعة الألمانية والطالب عمار الجابري كأفضل ممثل من كلية الشرق الأوسط.

وأعرب الدكتور خالد أمبوسعيدي عن سعادته بنجاح المهرجان المسرحي. وقال إنّ هذا التواصل والتنافس بين أبنائنا في المؤسسات التعليميّة بالسلطنة هي فرصة لتقديم ما عندهم من إبداعات في عدة مجالات ومنها المجال المسرحي.

تعليق عبر الفيس بوك