مدرسة اللآجال بوادي المعاول تكرم الفائزين بمسابقة النظافة

وادي المعاول - خالد الرواحي

أقامتْ مدرسة اللآجال للتعليم الأساسي 1-10 بولاية وادي المعاول، بالتعاون مع المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة حفل تكريم المعلمات والطلاب المجيدين في التحصيل الدراسي وحفظة القرآن الكريم والمشاركين في مسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية وأولياء الأمور؛ وذلك تحت رعاية الشيخ جابر بن موسى العبري مستشار وزيرة التربية والتعليم لشؤون المسابقة، وحضور الدكتور الوليد بن سعيد الهنائي مدير عام تعليمية المحافظة وعدد من المسؤولين والتربويين وأولياء الأمور.

ويأتي الحفل ختاما للأنشطة المدرسية للعام الدراسي الحالي 2015-2016م، وتكريما لكل من ساهم وشارك في حصول المدرسة على المركز الأول على مستوى السلطنة بنسبة 98.3 في مسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية، لاسيما وتكريم الطلاب المجيدين دراسيا والطلاب المشاركين في مسابقة حفظة القرآن الكريم وأولياء الأمور.

وشمل الحفل تلاوة القرآن الكريم، وكلمة باللغة العربية من تقديم الطالبة عذاري بنت عيسى السريرية، وكلمة باللغة الإنجليزية للطالبة آلاء بنت سعود الناعبية. وأدت طالبات الصف الخامس والسادس بالمدرسة نشيدا بعنوان "شذى اللآجال". وشارك طلاب مدرسة عبدالله بن الحارث للتعليم الأساسي بفن الرزحة والعازي. واختتم الحفل بتكريم الداعمين والمساهمين في إنجاح فعاليات وأنشطة المدرسة وأولياء الأمور المتعاونين وأعضاء الإدارة الطلابية كذلك والطلاب المجيدين في التحصيل الدراسي والمشاركين في مسابقة حفظ القرآن الكريم.

تعليق عبر الفيس بوك