الكلية التقنية بإبراء تنظم ملتقى الخريجين الأول .. وفقرات متنوعة تثري اللقاء

إبراء - الرؤية

نظمت الكلية التقنية بإبراء في محافظة شمال الشرقية ملتقى الخريجين الأول لدفعات 1998 - 2004 وذلك بحضور الشيخ على بن ناصر الحبسي الخبير التربوي بمكتب المدير العام للمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الشرقية.

وقالت الدكتور عزة بنت أحمد المسكرية عميدة الكلية التقنية بإبراء في الكلمة الترحيبية بالخريجين: إن هذا اللقاء يعد الأبرز في تاريخ الكلية، ويؤكد على روح الانتماء التي تحليتم بها من خلال تفاعلكم الإيجابي كما يؤكد على ثوابت الشخصية العمانية في وعيها العميق واستجابتها البنّاءة لأي نداء يخدم الوطن فلا يخفى على عقولكم النيرة أهمية هذا اللقاء وأهدافه.

مشيرة إلى أهمية نقل تجارب وخبرات الخريجين ومعرفة إنجازاتهم، وقالت: أنتم سفراءنا أينما حللتم وتفوقكم شهادة على تميزنا ومناصبكم وسام فخر نُباهي به لا سيما ونحن على ثقة تامة بأن التعليم الذي تلقيتموه على مستوى عالٍ ارتقى بالنفوس وبنى السواعد وصقل المهارات وعزز الطموحات كما نسعى في هذا اللقاء إلى توثيق العلاقة بين الكلية وبين أبناءها وبين الاقتصاد الوطني كونها علاقة تكاملية من أجل تحقيق الهدف الأسمى من هذا اللقاء وهو الاستمرار في تطوير بناء عمان.

وتضمن الملتقى كذلك كلمة الخريجين وتقديم فقرة شعرية ومسرحية هادفة واستعراض تجربة خريج من خريجي الكلية بالإضافة إلى إقامة حلقة نقاشية استعرضت الحياة الدراسية والعملية لعدد من الخريجين من مختلف تخصصات الكلية هذا على جانب إجراء السحب على الهدايا وافتتاح معرض الأنشطة الطلابية لطلبة الكلية الحاليين .

حضر الملتقى أعضاء هيئة التدريس ورؤساء أقسام الكلية والهيئة الإدارية وطلبة الكلية وعدد من مسؤولي المؤسسات الحكومية بولاية إبراء.

تعليق عبر الفيس بوك