"ظفار للسيارات" تنظّم أول ملتقى عائلي لعملائها في إبراء

إبراء - الرؤية

نظّمت شركة ظفار للسيارات لقاءً مع العملاء في صالة العرض الخاصة بها في ولاية إبراء وذلك بهدف إشراك العُملاء أكثر في أنشطتها وتقوية صلات الولاء بينها وبين عُملائها والحصول على تأييد العائلات في المنطقة. واتسمت الفعالية بالمتعة والأجواء العائلية اللطيفة والتي تم تنظيمها خصيصاً للعائلات التي تقطن ولاية إبراء.

وشاركت أكثر من 50 عائلة في هذه الفعالية والتي شكّلت فرصة ممتازة ليتواصل فيها موظفوا الشركة مع العُملاء بشكل مباشر والتعرّف على عروض ما قبل رمضان على سيارات دودج وجيب ورام في جو من المرح والمتعة. كما اشتملت الفعالية على مسابقة للرسم للأطفال والذين تنافسوا على رسم شعار شركة ظفار للسيارات ومن ثم تم اختيار أفضل 3 رسمات وتكريم الأطفال الفائزين في المسابقة. كما اشتملت الفعالية على أنشطة ترفيهية للأطفال مثل الرسم على الوجوه والألعاب والشخصيات الكرتونية والهدايا وتوزيع المرطبات.

وقال محمود حامد محمد الذهلي مدير صالة عرض شركة ظفار للسيارات بإبراء: "منذ لحظة وصولك لمواقف السيارات هنا في صالة عرض إبراء ستشعر بالألفة وكأنك في بيتك. إننا نفهم تماماً ضرورة أن يكون لديك سيارة ذات جودة ممتازة ولهذا نحن نسعى لتوفير أفضل خدمة لعملائنا على الإطلاق."

وأضاف:"توّفر ظفار للسيارات تشكيلة واسعة من سيارات كريسلر ودودج وجيب ورام وفيات وألفا روميو موديل 2016 بطرازات متنوّعة لتلبي كافة الأذواق للأفراد والعائلات. فمهما كان نوع المركبة الذي توّد شراءها سواءً سيارة أو بيك أب أو أسي يو في فإننا نضمن أنها تلائم احتياجاتك. ونحن فخورون كوننا نوّفر تشكيلة ضخمة من المركبات الجديدة وقطع الغيار والخدمات وغيرها في تجربة تسوّق متكاملة."

وتطمح ظفار للسيارات للوصول إلى توقعات عملائها وتحقيقها من خلال توفير تجربة تسوّق متميّزة وتقديم خدمات ذات جودة ممتازة بوجود مندوبي مبيعات ذات خبرة وميكانكيين ذوو تدريبٍ مكثّف. وتقوم شركة ظفار للسيارات بتنظيم مبادرات من هذا النوع في صالات عرضها المنتشرة في أرجاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك